40 باحث في «المؤتمر الدولي الثالث لكلية التربية» ببورسعيد

الخميس، 24 مارس 2016 11:00 ص
 40 باحث في «المؤتمر الدولي الثالث لكلية التربية» ببورسعيد
جامعة بورسعيد
نيرمين الزهار

أعلنت كلية التربية جامعة بورسعيد، أنه تم الإنتهاء من استلام 40 بحث سيشاركون رسميا من داخل مصر ومن دول عربية مختلفة في المؤتمر العلمي الخامس، والدولي الثالث للكلية، والذى سيعقد تحت عنوان "المدرسة المصرية في القرن الحادي والعشرين في ضوء الاتجاهات العالمية للتعليم"، برئاسة عميد الكلية الدكتور محمد سالم.

وقالت الكلية في بيان صحفي لها اليوم الخميس، انه سيتم عقد ورش عمل على هامش المؤتمر العلمي، ومن الدول العربية التي ستشارك بأبحاث خلال المؤتمر السعودية، من خلال أكثر من جامعة كجامعة أم القرى وجامعة شقراء وجامعة المجمعة بجانب دولة العراق، والتي ستشارك منها جامعة المستنصرية.

وأشارت الى انه سيتم غلق باب التقديم 30 مارس الجاري، ليتم الإعلان النهائي عن عدد الأبحاث والورش المشاركة.

ويهدف المؤتمر إلى دعم الهوية الثقافية للمجتمع المصري والعربي والإسهام في بناء أجيال قوية محصنة، وإعداد معلم مثقف مفكر يقود التغير الجوهري في المجتمع بما يغرس من قيم ومهارات وقدرات ومعارف تصل الي عقل الطالب ووجدانه.

جدير بالذكر أن المؤتمر العلمي الخامس والدولي الثالث لكلية التربية ببورسعيد " المدرسة المصرية في القرن الحادي والعشرين في ضوء الاتجاهات العالمية للتعليم" سيعقد يومي 16 و17 أبريل القادم بمقر مدارس بورسعيد الدولية (PIS).

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق