وزير الطيران المدني الجديد لـ«العاملين»: اطالبكم بالعمل على تطوير المنظومة

الخميس، 24 مارس 2016 12:25 م
وزير الطيران المدني الجديد لـ«العاملين»: اطالبكم بالعمل على تطوير المنظومة
شريف فتحي وزير الطيران المدني

وجه شريف فتحي وزير الطيران المدني الجديد اليوم (الخميس) رسالة إلى العاملين بالوزارة طالبهم فيها بالاستمرار في العمل على تطوير منظومة الطيران المدني، كما عبر عن خالص شكره وعرفانه للطيار حسام كمال وزير الطيران الاسبق عن مجهوداته الكبيرة خلال فترة توليه مسئولية وزارة الطيران المدني على مدار العامين الماضيين وذلك في تطوير قطاع الطيران المدني.

وأوضح فتحي أنه سيعمل على توفير بيئة عمل مناسبة للعاملين لاستكمال مسيرة التطوير ايمانا منه بأهمية الدور الذي يلعبه العنصر البشري في نجاح أي منظومة.. مؤكدا أنه سيعمل على التواصل الإيجابي والسريع مع جميع العاملين في مواقع العمل وحل كافة المشاكل التي تواجههم لاستكمال مسيرة التطوير.

وأكد أنه سيعمل على تحسين الظروف المعيشية للعاملين في قطاع الطيران المدني ذلك في إطار ما تسمح به الظروف.. موضحا أن القطاع يواجه العديد من التحديات التي سيعمل على اجتيازها.

ونوه الى انه سيعمل على تنفيذ عده نقاط من بينها وضع الرؤية الإستراتيجية لجميع شركات وزارة الطيران المدني وأنشطتها المختلفة واستكمال المشروعات القائمة وتطوير المطارات والتعاون المثمر مع قطاع السياحة بما يضمن قيمة مضافة للاقتصاد القومي وتحسين الخدمات المقدمة للعملاء في جميع أنشطة الوزارة وتنفيذ الخطة طويلة ومتوسطة المدى "خمس وعشر سنوات" لتنمية خطوط شركة مصر للطيران وتحديث اسطولها وتحويلها للربحية وتحديث أنظمة الملاحة الجوية وتطوير شبكة الرادارات بالإضافة إلى تطوير العنصر البشري في الشركات والهيئات التابعة لوزارة الطيران ووضع خطط تدريبية حديثة ومركزة.

وتابع وزير الطيران الجديد فى رسالته قائلا : إن مجهودات العاملين هي الأساس في استكمال مشروعات الوزارة وفقا لجدولها الزمني دون اي معوقات حتي يتم الانتهاء منها علي الوجه الأكمل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة