الاعترافات الكاملة لسيدة قتلت طفلها الرضيع خنقا بالأميرية.. والد الطفل: قتلت ابننا بعض أن اكتشفت خيانتها لي مع صديقي.. المتهمة: خنقت طفلي بغطاء السرير ولكني كنت في حالة نفسية سيئة

الخميس، 24 مارس 2016 01:55 م
الاعترافات الكاملة لسيدة قتلت طفلها الرضيع خنقا بالأميرية.. والد الطفل: قتلت ابننا بعض أن اكتشفت خيانتها لي مع صديقي.. المتهمة: خنقت طفلي بغطاء السرير ولكني كنت في حالة نفسية سيئة
نور حسنين

«لم أكن في حالتي الطبيعية عندما قتلت نجلي الرضيع.. فقد كنت في حالة نفسية سيئة جدًا بعد أن اكتشف زوجي خيانتي له مع صديقه وطلّقني وفضحني أمام الناس واصدقائي وعائلتي.. وانا نادمة جدًا على قتله».. هكذا بدأت، المتهمة بقتل نجلها الرضيع الذي يبلغ من العمر 5 شهور، اعترافاتها أمام المستشار أحمد يحيى رئيس نيابة الأميرية.

واستطردت المتهمة: "زوجي اهملني كثيرًا ويعرف الكثير من الفتيات.. وأيضًا منشغل دائمًا بعمله ولا يهتم بي مطلقًا ويعاملني معاملة سيئة جدًا ويضربني ويهينني امام الناس.. كنتُ لا أشعر بالأمان معه مطلقًا وعانيت كثيرًا من الإكتئاب بسببه.. ساءت حالتي حتى تعرفت على صديقه ولكني لم أقصد خيانته.. ففي البداية كانت العلاقة بيننا صداقة بريئة وأصبحت أسرد له عن تفاصيل حياتي وعلاقتي السيئة مع زوجي وزادت المكالمات الهاتفية بيننا والمقابلات حتى وقعنا في حب بعضنا البعض ولكننا لم نستطيع أن نرتبط بطريقة رسمية لأنني متزوجة وهو متزوج ولكني لم أشعر أن الحياة لها طعم إلا عندما عرفته".

وأكملت المتهمة: "وعندما حملت من زوجي حزنت كثيرًا حتى أكملت حملي وولدت طفل.. واكتشف زوجي علاقتي بصديقه عن طريق الصدفة فضربني وأهانني وفضحني أمام عائلتي وطلقني وتركت بيته وذهبت إلى منزل ابي".

وأكملت المتهمة اعترافها: "وعندما عُدت إلى عائلتي عاملوني أسوء معاملة وأشعروني بأني مذنبة ومنعوا خروجي من المنزل نهائيًا.. شعرت بالاكتئاب ودخلت في حالة نفسية سيئة جدًا وشعرت أن الحياة سوداء أمام عيني وكرهت زوجي اكثر من الأول وشعرت اني لا أطيق أي شئ يربطني به ولم أشعر بنفسي إلا وانا أمسك بغطاء السرير واكتم انفاس مولودي الصغير حتى تأكدتً من موته".

تبدأ تفاصيل الواقعة حينما تلقي اللواء خالد عبدالعال مدير مساعد وزير الداخلية ومدير أمن القاهرة، بلاغًا من شخص يدعي "أحمد علي" -49 سنة- مشرف بجهاز مدينة الشروق، يتهم طليقته بقيامها بقتل نجلهما «يحيى» وقام بنقل الطفل لمستشفى الزيتون التخصصي.

قام مدير أمن القاهرة بتكليف فريق بحث لكشف غموض واقعة القتل والوصول إلى مرتكبيها، وعلى الفور تم إعداد فريق أمني من ضباط المديرية برئاسة اللواء هشام العراقي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، واللواء عبدالعزيز خضر.

قام ضباط المباحث بإجراء التحريات حول الواقعة، وتبين أن الطفل المجني عليه هو "يحيى أحمد" يبلغ من العمر 5 شهور والذي لقي مصرعه على يد "أ.ح" -37 سنة- والدته، والتي قامت بخنقه.

وتبين من تحريات المباحث، أن المتهمة كانت تعيش بمنزل والدها بالأميرية بعد طلاقها من زوجها؛ بسبب وجود علاقة آثمة بينها وبين شخص يدعي "ي.ز" -42 سنة- وعلى إثرها تم تطليقها.

وبسؤال والد المتهمة، قال: "ابنتي كانت تعاني من حالة نفسية سيئة جدًا بسبب ما حدث لها مع زوجها ولكن لم أكن أعلم أن حالتها النفسية تؤدي بها لقتل نجلها وقبل الحادث بيوم وهي ترفض الطعام بشكل كامل وتصرخ وتبكي كثيرًا وهددتنا بالانتحار".

تم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أمر المستشار أحمد يحيى رئيس نيابة الاميرية، حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق