«الجيزة» تزيل تعديات على أملاك الدولة بالعمرانية

الخميس، 24 مارس 2016 01:02 م
«الجيزة» تزيل تعديات على أملاك الدولة بالعمرانية
صورة تعبيرية
عربى عيسى

تواصل محافظة الجيزة حملاتها المكثفة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية لمواجهة مافيا التعدي على أراضي أملاك الدولة حيث تم إزالة التعديات على أراضي تابعه للإصلاح الزراعي بشارع مستشفى الصدر بالعمرانية.

وأكد اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة، على أن الإزالة شملت الأعمدة الخرسانية للدور الأرضي من قطعتي أرض استولى عليها احد المواطنين لبناء عقارات سكنية عليها دون وجه حق وترجع ملكيتها للإصلاح الزراعي.

وأشار الدالي، إلى أنه تم التعامل مع المخالفة على الفور وإزالتها في مهدها بعد استصدار قرار إزالة لها كما تم استخدام المعدات الثقيلة من جاك هامر لسرعه تنفيذ الإزالة لتكون عبره لمن يتعدى على أراضي الدولة.

وأكد المحافظ، على أنه تم تشكيل لجان بكافة الأحياء والمراكز والمدن تكون مختصة بالمرور اليومي بنطاق إختصاصها لإكتشاف أي حالات تعديات جديدة ليتم التعامل معها فورًا والتنسيق مع الجهات الأمنية لإزالتها.

وأضاف اللواء علاء الهراس نائب محافظ الجيزة، أن أجهزة المتابعة على مستوى الاحياء تعمل على مدار اليوم لرصد أي مخالفات وتعديات للتعامل معها قبل ان تتفاقم ويصعب السيطرة عليها.

الحمله التى تم تنفيذها شارك فيها قوه امنية من مديرية امن الجيزة وقسم شرطه العمرانية وشرطة المرافق والادارات الميدانيه بحى العمرانية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق