حبس أمين شرطة 10 سنوات لإحداثه عاهة لعامل ببنى سويف

الخميس، 24 مارس 2016 04:09 م
حبس أمين شرطة 10 سنوات لإحداثه عاهة لعامل ببنى سويف
صورة تعبيرية
محمد سعد

قضت محكمة جنايات بنى سويف، برئاسة المستشار عماد نجدى رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد الدسوقى واحمد الفرارجى، وأمانة سر محمد عبدالبصير، بالحكم علي أمين شرطة من قوة الادارة العامة لنجدة القاهرة، بالسجن 10 سنوات لاحداثه عاهة مستديمة لعامل مقيم بندر بنى سويف.

تعود أحداث القضية رقم 7873لسنة 2012 جنايات قسم بنى سويف، فى أواخر شهر يناير 2012 بقيام صدام حسين عبدالعزيز،36 سنة من قوة الادارة العامة لنجدة القاهرة ومقيم الجزيزرة المرتفعة، باطلاق نار من فرد خرطوش على محمد سعيد حسن 35 سنة عامل وإحداث عاهة مستديمة فى عينه اليسرى والتسبب فى حالة نفسية سيئة له.

وكشفت التحريات التى باشرها العميد خلف حسين، مدير البحث الجنائى، بان مشاجرة نشبت بين امين الشرطة وشقيقيه مع العامل لخلافات جيرة قام على اثرها امين الشرطة بعقد العزم وبيت النية للمجنى عليه وقام باطلاق نار من فرد خرطوش بحوزته مما ادى إلى اصابته فى احدى عينيه.

وتبين أن الاصابة تسببت فى عاهة مستديمة للمجنى عليه يستحيل الرؤية بها وتصل نسبتها إلى 33% حسب تقرير الطب الشرعى وتبين أن أمين الشرطة منقطع عن العمل منذ 27 مارس 2012 وحضر من تلقاء نفسه إلى محكمة الجنايات.

وأمر اللواء محمود العشيرى، مدير أمن بنى سويف، بالتحفظ على أمين الشرطة، وإيداعه السجن العسكرى بقوات الامن.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة