استقالة مدرب "أسود الرافدين" بعد تعادل المنتخب العراقي مع تايلاند

الجمعة، 25 مارس 2016 01:52 ص
استقالة مدرب "أسود الرافدين" بعد تعادل المنتخب العراقي مع تايلاند
مدرب المنتخب العراقي يحيى علوان

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم مساء أمس الخميس، قبوله لاستقالة مدرب المنتخب الوطني"أسود الرافدين" يحيى علوان، وأن يتولي مهام التدريب مدرب المنتخب الاولمبي عبد الغني شهد خلفا له.

وكان منتخب العراق لكرة القدم تعادل مع منتخب تايلاند 2/2 في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس الخميس، في طهران، ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة لمونديال روسيا 2018 وأمم آسيا 2019 في الإمارات.. مما أضعف أمل التأهل للعراق انتظارا لنتائج باقي المجموعات وتأهلت تايلاند.

وذكر بيان للاتحاد أن رئيس اتحاد الكرة عبد الخالق مسعود اجتمع مع رئيس الوفد العراقي علي جبار ومشرف المنتخب كامل زغير وعضو الاتحاد المتواجد في طهران فالح موسى ومن خلال اتصالات هاتفية مع جميع اعضاء الاتحاد وباجماع الاراء تقرر قبول استقالة المدرب علوان.

وأشار إلى أنه تقرر تسمية عبد الغني شهد مدرب المنتخب الاولمبي وحيدر نجم لقيادة المنتخب برفقة المدرب رحيم حميد ومدرب حراس المرمى كريم ناعم ومدرب اللياقة جونزالو لخوض مباراة العراق مع فيتنام لابقاء أمل تأهل المنتخب ضمن أفضل الفرق الأربع بالمركز الثاني بالمجموعات.

وارتفع رصيد المنتخب العراقي إلى تسع نقاط لكنه ظل في المركز الثاني بفارق خمس نقاط خلف نظيره التايلاندي الذي تأهل للدور الثالث بتصفيات المونديال وحجز مقعده مبكرا في كأس آسيا 2019.

وكان المدرب عبد الغني نجح في قيادة المنتخب الاولمبي العراقي للتأهل لأولمبياد البرازيل التي تجري في ريو دي جانيرو الصيف المقبل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق