مقتل عشرات من «داعش» بقصف لطيران التحالف بالعراق

الجمعة، 25 مارس 2016 03:38 م
مقتل عشرات من «داعش» بقصف لطيران التحالف بالعراق
طيران التحالف الدولي مواقع لتنظيم (داعش)

قصف طيران التحالف الدولي مواقع لتنظيم (داعش) في بكركوك ونينوي شمالي العراق،؛ ما أسفر عن مقتل العديد من الإرهابيين.. بينما دعت القوات الأمنية نداء لسكان ناحية"كبيسة" بقضاء "هيت" غربي الأنبار بعدم الخروج من منازلهم حتي استكمال عمليات تحريرها من قبضة (داعش).

وذكرت خلية الإعلام الحربي بقيادة العمليات المشتركة اليوم الجمعة أنه بناءً على معلومات وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية أغار طيران التحالف الدولي على تجمع لمسلحي داعش في الحويجة، مما أسفر مقتل وجرح 37 إرهابيا بينهم القيادي أيمن نمير، وتدمير مقر لداعش في حي الوحدة بالحويجة.

وقصف طيران التحالف تجمع لمسلحي التنظيم مابين منطقتي البعاج وسنجار في نينوي، أدى الى مقتل 17 إرهابيا بينهم المسؤول العسكري بالتنظيم عبد الحميد البروكان الكني"أبو عمر"، وتدمير موقع للارهابيين في قرية العوسجة أسفر عن مقتل 7 إرهابيين.

كما دمرت طائرات التحالف موقعا لداعش في قرية خورسباد بنينوي وقتلت القيادي بداعش خالد طلب و26 إرهابيا كانوا برفقته ، إضافة الى تدمير سيارة دفع رباعي مزودتين بسلاح دوشكا ورشاش أحادي في قرية الثورة وقتلت 8 إرهابيين.

من جهة أخري، وجهت القوات الامنية نداء الى أهالي "كبيسة" بالأنبار غربي العراق بالبقاء في منازلهم حتي يتم الانتهاء من عمليات تحرير الناحية من قبضة التنظيم.

وأشارت خلية الاعلام الحربي إلى ان القوات قريبة من المواطنين في كبيسة وتخوض معركة تحريها وتتقدم في المنطقة لتحريرها بشكل كامل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة