أمين المؤتمر اليمنى ينفى وجود خلافات بين صالح والحوثيين

الجمعة، 25 مارس 2016 08:32 م
أمين المؤتمر اليمنى ينفى وجود خلافات بين صالح والحوثيين
الأمين العام لحزب المؤتمر الشعبي العام اليمني عارف عوض الزوك

قال الأمين العام لحزب المؤتمر الشعبي العام اليمني عارف عوض الزوكا: إن "الجيش اليمني واللجان الشعبية صنعوا أنصع صور الصمود والشجاعة والبطولة والتلاحم الوطنيما أذهل العالم في مواجهة العدوان" بحسب تصريحاته.

وأوضح الوزوكا، أن هناك من يراهن على شق الصف الوطني من خلال بث الشائعات واختلاق الأكاذيب وتظليل الرأي العام، واصفا إياه بالرهان الخاسر، فالمؤتمر الشعبي العام وأنصار الله وإلى جانبهما كل الأحزاب والقوى الوطنية الرافضة لما أسماه "العدوان" يمثلون لحمة وطنية واحدة.

وأضاف: ما يهم ويوحد الصف هو وحدة الرسالة والهدف والمصير، وهو ما جعلنا في قيادة المؤتمر الشعبي العام في تنسيق دائم ومستمر مع قيادة أنصار الله على مختلف المستويات، فموقفنا واحد وثابت ولن تنال منه المهاترات الإعلامية التي نحث على عدم الالتفات إليها، لأنها ذات أهداف مفضوحة ومعروف من يقف وراءها.

وجدد الأمين العام للمؤتمر الدعوة لكافة جماهير شعبنا اليمني ولقيادات وكوادر وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام وحلفاءه إلى المشاركة في مهرجان عام من الصمود والتحدي الذي سيقام صباح يوم غدٍ السبت في ميدان السبعين لايصال رسالة الشعب اليمني بوضوح إلى العالم.

يذكر أن حزب المؤتمر الشعبي العام يتزعمه الرئيس اليمني السابق على عبد الله صالح، هو كان الحزب الحاكم لسنوات طويلة في اليمن.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق