وصول وفود الدول المشاركة فى بطولة مصر الدولية لناشئي الجولف

الأربعاء، 30 مارس 2016 08:09 م
وصول وفود الدول المشاركة فى بطولة مصر الدولية لناشئي الجولف
بطولة مصر الدولية لناشئي الجولف

رفضت الدول المشاركة فى بطولة مصر الدولية الاولى المفتوحة لناشئى وناشئات الجولف المقرر انطلاقها غدا الخميس بملاعب نادى جولف بالم هيلز الاعتذار عن عدم المشاركة على خلفية حادث اختطاف الطائرة المصرية الذى انتهى على خير مؤخراً.

واصرت الدول المشاركة على الحضور الى مصر والمشاركة فى منافسات البطولة وهى اليونان وقبرص واسبانيا وفرنسا واستراليا مؤكدين على ثقتهم التامة فى ان مصر هى بلد الامن والامان وان الواقعة الاخيرة ما هى الا مجرد حدث عارض وارد حدوثه فى اى بلد فى العالم.

وقام وفود الدول بأداء التدريبات على ملاعب بالم هيلز، بجانب قيام البعثة اليونانية بزيارة سياحية الى الى منطقة الاهرامات لمشاهدة الاثار المصرية العريقة.


ومن جهته اكد تيمور ابو الخير عضو مجلس ادارة اتحاد الجولف ان المنافسات يشارك فيها خمسين لاعبة ولاعبة من الناشئين والناشئات تحت 15 و18 عاما يتنافسون على اللقب الاول للبطولة على مدار ثلاثة ايام بدءا من غدا الخميس وحتى يوم السبت المقبل .

واختتم ان هناك اكثر من هدف في هذه البطولة فى مقدمتها دعم وتنشيط السياحة المصرية والتأكيد على أن مصر هى بلد الأمن والأمان بجانب توفير فرصة احتكاك قوية للاعبينا المحليين مع دول متقدمة فى رياضة الجولف .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة