30 ألف مواطن بحديقة «الجيزة» فى العيد القومى للمحافظة

السبت، 02 أبريل 2016 02:33 م
30 ألف مواطن بحديقة «الجيزة» فى العيد القومى للمحافظة
صورة تعبيرية

قال اللواء محمد كمال الدالى، محافظ الجيزة، إن ميادين المحافظة شهدت إقبالا كثيفا من المواطنين للإحتفال بالعيد القومى للمحافظة، وأن حديقة الجيزة بأرض مطار إمبابة إستقبلت نحو 30 ألف مواطن من أبناء المحافظة، وأن قرار المحافظة بفتح الحديقة مجانا أدى إلى زيادة الإقبال من المواطنين.

وقال المحافظ، إن الدكتور أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية قضى يوما كاملا لمشاركة مواطنى الجيزة إحتفالاتهم بعيد الجيزة حيث شارك المواطنين فرحتهم بشارع وادى النيل بالعجوزة بالإضافة إلى حديقة الجيزة بأرض إمبابة.

وأضاف «الدالى» أن المحافظة قامت برفع المخلفات بالأماكن التى شهدت إحتفالات المواطنين وإعادة إصلاح الأماكن التى تأثرت من الكثافة العالية خاصةً حديقة إمبابة..مؤكدا أن المحافظة ستعمل على الحفاظ على ما تم إنجازه من أعمال نظافة فى أحياء المحافظة.

ونوه الدالى الى أن المنظومة الجديدة للنظافة ستبدأ منتصف إبريل الحالى بمنطقة إمبابة والتى تعتمد على الجمع السكنى من المنازل..داعيا المواطنين إلى عدم إلقاء القمامة بالشوارع وتسليمها للمتعهدين، وأن نجاح المنظومة يعتمد فى المقام الأول على مشاركة المواطنين.

ومن جانبه قال منير أنور، رئيس حى شمال الجيزة، إن أجهزة الحى قامت برفع كفاءة المنطقة المحيطة بحديقة الجيزة ورفع المخلفات ونظافة المنطقة كما تواجدت أجهزة الحى للإشراف على الخدمات المقدمة للمواطنين.

وكانت المحافظة قد حددت خمس شوارع وميادين رئيسية لإستقبال المواطنين فى العيد القومى للمحافظة وشهدت هذه الأماكن إحتفالات ومهرجانات وكرنفالات وأغانى وطنية وشعبية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق