تدشين المنطقة الصناعية الجديدة في المحلة.. 6 أبريل

الأحد، 03 أبريل 2016 10:30 ص
تدشين المنطقة الصناعية الجديدة في المحلة.. 6 أبريل
الدكتور محمد خليفة

أعلن الدكتور محمد خليفة، عضو مجلس النواب عن حزب الوفد ببندر المحلة في محافظة الغربية، تحديد يوم 6 أبريل من الشهر الجاري موعدًا لبدء تدشين المنطقة الصناعية الجديدة على مساحة 34 فدانًا بالمحلة، لتوفير فرص عمل للشباب ومواجهة البطالة في المرحلة المقبلة، على حد قوله.

وأضاف "خليفة"، في تصريحات صحفية، أنه تم عقد برتوكول متكامل تحت رعاية اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الإقليم، بالتنسيق بين وزارتي المالية والصناعة ومجلس الوزراء، على أن تطرح تلك الأراضي وفق مشروعات استثمارية.

وأشار "خليفة"، إلى أنه باشر عقد سلسلة من الاجتماعات الدورية مع الدكتور أحمد مصطفى، رئيس الشركة القابضة للصناعات الغزل والنسيج، وأعضاء هيئة التنمية الصناعية، واللواء ناصر أنور طه، رئيس مجلس المدينة، وحمزة أبوالفتح، المفوض العام لشركة غزل المحلة، وعدد من القيادات التنفيذية وخبراء الصناعة، لوضع أسس تدشين المنطقة الصناعية بصورة كاملة.

يشار إلى أن التعاقد المبرم بتخصيص 34 فدانًا يشترط بأن الأنشطة التي تقام بتلك المنطقة لا تتعارض مع نشاطات ومنتجات شركة غزل المحلة، وهو ما يعني أن تلك المنطقة الصناعية ستحوي أنشطة جديدة داخل المدينة العمالية في الفترة المقبلة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق