خبير إجتماعي يدلي بأقواله عن متهم بـ«أحداث الإسماعيلية»

الأحد، 03 أبريل 2016 11:52 ص
خبير إجتماعي يدلي بأقواله عن متهم بـ«أحداث الإسماعيلية»
رمضان البوشي

أكد"إبراهيم حسني" الخبير الإجتماعي الذي فحص حالة المتهم الحدث في قضية "أحداث الإسماعيلية " ويٌدعى "محمد موسى" ، أن فحص الحالة أظهر له ان المتهم سوي لم يسلك سلوكاً منحرف ، مضيفاً بأن لا ثمة تهمة طالته قبل وقائع القضية محل الشهادة .

وأشار الشاهد بأنه تناقش مع المتهم وأقاربه و جيرانه بالقرية ، ليؤكد بأنه كبير إخوته ولا دافع لديه للإنحراف ، ليؤكد على سمعتة الطيبة بين جيرانه وتفوقه دراسياً مؤكداً أنه أكمل تعليمه داخل محبسه .

وأضاف بأن المتهم لا يٌشكل أي خطورة إجرامية ولم يلمس من حديثه اية ميول سياسية أو فكرية لمسها ، ليعقب مؤكداً على النشاط الإجتماعي الذي زاوله المتهم في قريته في مجالات محو الأمية و غيرها .

تعود وقائع القضية لأحداث 5 يوليو 2013 عندما وقعت اشتباكات بين أنصار المعزول محمد مرسي وأجهزة الأمن أمام مبنى ديوان عام محافظة الإسماعيلية لفض اعتصام أنصار مرسي وأسفرت عن سقوط ثلاثة قتلى والعشرات من المصابين .

وأسندت النيابة للمتهمين تهماً من أبرزها تدبير التجمهر أمام ديوان عام محافظة الإسماعيلية وتعريض السلم العام للخطر وأن الغرض من التجمع كان لارتكاب جرائم الاعتداء على الأشخاص والممتلكات العامة والقتل والتأثير على رجال السلطة العامة فى أداء أعمالهم بالقوة والعنف.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق