بالفيديو والصور.. دورات تثقيفية لأفراد الشرطة بكفر الشيخ

الإثنين، 04 أبريل 2016 11:54 ص
بالفيديو والصور.. دورات تثقيفية لأفراد الشرطة بكفر الشيخ
سمر القديرى ـ محمود فكرى

تواصل مديرية أمن كفر الشيخ، برئاسة اللواء محمد عاطف شلبى، لليوم الثالث على التوالى الدورة التدريبية التوعوية لأفراد الشرطة والموظفين المدنيين بهدف تأهيلهم وزيادة الوعي الأمني والتثقيفي لهم.

تستهدف الدورة التدريبية 200 من الأفراد والموظفين المدنيين أسبوعيًا بنادي ضباط الشرطة بمدينة كفر الشيخ، وذلك فى كيفية التعامل مع المواطنيين والعلاقات الإنسانية .

أكد مدير أمن كفر الشيخ،على إستمرار الدورات التدريبية للأفراد والوظفين المدنيين بشكل أسبوعى، وذلك لتوعيتهم بالدور الأمنى وكيفية التعامل مع المواطنيين.

حث «شلبى»، أفراد الشرطة على حسن معاملة المواطنيين فى مختلف المراكز والأقسام الشرطية ،مع الحفاظ على هيبة الدولة وتطبيق القانون على المخالفين.

أوضح «شلبى»، أن الهدف من الدورة التدريبة التى تستمر لمدة اسبوع كامل، هو إثراء الفكر ومحاولة توسيع الفق والإضطلاع على اخر المستجدات على كافة المستويات.

من جانبه، أكد اللواء عادل كامل، مساعد مدير أمن كفرالشيخ للتدريب والأفراد، أن هذه الدورة التدريبية تستهدف تدريب وتثقيف 200 من الأفراد والموظفين المدنيين المتعاملين مع الجمهور أسبوعيًا حتى يتم الانتهاء من جميع الأفراد بالمديرية، لافتًا إلى أن هذه الندوة يحاضر فيها رجال القضاء والقانون والإعلام و الأوقاف والقيادات الأمنية لزيادة الوعي الأمنى والتثقيفي للأفراد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق