تفاصيل الهجوم الإرهابى على كمين الخصوص بالقليوبية.. إطلاق ملثمين النار على الكمين..استشهاد رقيب شرطة وإصابة أخر جراء الهجوم..أهالي المنيرة يحتشدون لتشييع الجثمان.. وجار تحديد هوية الجناة

الإثنين، 04 أبريل 2016 01:53 م
تفاصيل الهجوم الإرهابى على كمين الخصوص بالقليوبية.. إطلاق ملثمين النار على الكمين..استشهاد رقيب شرطة وإصابة أخر جراء الهجوم..أهالي المنيرة يحتشدون لتشييع الجثمان.. وجار تحديد هوية الجناة
محمد أيوب

اتشحت قرية المنيرة بالقناطر الخيرية، التابعة لمحافظة القليوبية، بالسواد عقب سماع نبأ استشهاد الرقيب مصطفى محمد، والذي لقي حتفه صباح الاحد، اثناء تواجده في خدمة كمين الخصوص أسفل الدائري، بعد أن أطلق مجهولون النار عليه أثناء تواجده في الخدمة بكمين الخصوص أسفل الطريق الدائري.

واحتشد المئات من اهالى القرية، إستعدادًا لتشييع الجثمان، فور وصوله، وأرسلت مديرية أمن القليوبية، وفدا برئاسة العميد عصام الغزالي، مدير العلاقات العامة بمديرية الأمن، وعددًا من الضباط بالمديرية الي مشرحة زينهم، لإنهاء إجراءات نقل جثمان الرقيب مصطفى محمد شهيد كمين الخصوص.

وأكد اللواء سعيد شلبى، مدير أمن القليوبية، أنه سيتم إقامة جنازة عسكرية للشهيد الرقيب مصطفى محمد"، موضحًا أن مديرية أمن القليوبية بدأت فى تجهيز مراسم الجنازة العسكرية للشهيد، عقب مشورة أسرته وموافقتها على مراسم الجنازة العسكرية، مشيرا إلى أن أجهزة أمن القليوبية، تكثف من جهودها لسرعة تحديد هوية الجناة وضبطهم.

تفاصيل الحادث
وكان رقيب الشرطة "مصطفى محمد" قد استشهد وأصيب النقيب خالد محى، معاون مباحث الخصوص، والمخبر "حسن. ع" بإصابات بالغة، جراء هجوم إرهابى عليهم بالأسلحة الآلية من سيارتين يقودها ملثمين، أثناء تواجدهم فى كمين أسفل الطريق الدائرى، وتم نقل جثة الشهيد ومصابى الكمين الى مستشفى الزيتون العام والمرج.

وتلقى اللواء سعيد شلبي، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء أشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية، بمصرع رقيب شرطة وإصابة معاون مباحث الخصوص، وقوه من أفراد كمين الخصوص أسفل الطريق الدائري، بعد أن أطلق مجهلون يستقلون سيارتين النار على قوة الكمين من أسلحة آلية وفروا هاربين.

تحديد هوية الجناه
كما أكد اللواء اشرف عبد القادر، مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، أنه جارى تحديد هوية الجناه وضبطهم في أسرع وقت، موضحا أن الهجوم الذى تعرض له كمين الخصوص، فجر اليوم، أسفر عن استشهاد، رقيب شرطة وإصابه معاون مباحث قسم الخصوص ومخبر بإصابات بالغة، مازال قيد البحث والتحريات، مشيراُ إلى أن الهجوم الإرهابى على كمين الخصوص ليس لة علاقة بحملات الجعافرة​

فيما اكد مصدر أمنى، فرض كردونًا أمنيًا بمداخل ومخارج الطريق الدائرى، وقرى الخانكة وشبين القناطر، وجار ملاحقة المتهمين فى واقعة الهجوم المسلح على كمين الخصوص والذى اسفر عن استشهاد رقيب شرطة واصابة اخرين هم رقيب شرطة مصطفى محمد وأصابه النقيب خالد محى معاون مباحث الخصوص والمخبرحسن عيد والمعينين بقوه كمين الخصوص أسفل كوبري الدائري.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق