بالأسماء.. 5 برامج تربعوا على عرش نسب المشاهدة.. «أعزائي المشاهدين.. مفيش مشكلة خالص» يحتل المقدمة.. «آبلة فاهيتا» يحقق نجاحا كبيرا رغم «إيحاءاته الجنسية».. وإسعاد يونس تدخل القائمة بـ «صاحبة السعادة»

الأربعاء، 06 أبريل 2016 03:27 م
بالأسماء.. 5 برامج تربعوا على عرش نسب المشاهدة.. «أعزائي المشاهدين.. مفيش مشكلة خالص» يحتل المقدمة.. «آبلة فاهيتا» يحقق نجاحا كبيرا رغم «إيحاءاته الجنسية».. وإسعاد يونس تدخل القائمة بـ «صاحبة السعادة»
ندا عصام

انتشرت منذ فترة فكرة إطلاق أكثر من موسم للبرامج الفضائية وبالرغم من أن الأمر كان متعلقا ببرامج اكتشاف المواهب والمسابقات، إلا إنه انتقل تدريجيا ليشمل عدد من البرامج الأخرى سواء كان ذات طبيعة كوميدية، أو اجتماعية، أو سياسية.

وبالرغم من أن هذه البرامج سواء اختلفنا او اتفقنا مع جودتها، إلا إنها نجحت فى تحقيق نسب مشاهدة عالية مما جعل القنوات والشركات المنتجة تقوم بطرح أكثر من موسم لها.. ويرصد التقرير التالى أهم هذه البرامج.

-«أعزائي المشاهدين مفيش مشكلة خالص»

وهو الذي يقدمه النجم محمد صبحي، كل سبت علي شاشة قناه الـ «سي بي سي»، ويناقش البرنامج عدد من المشاكل الاجتماعية التي يتعرض لها البيت المصري، فبعد نجاج الموسم الأول له قرر أن ينطلق بالجزء الثاني لمناقشة بعض المشكلات.

-«آبلة فاهيتا»

تقدمه الإعلامية الدمية «آبلة فاهيتا»، فيعتبره البعض أنه برنامج ساخر يخالف تقاليد المجتمع ويحتوي علي إيحاءات جنسية، ورغم كل الأنتقادات التي واجهته إلا إنه نجح فى تحقيق نسب المشاهدة المرغوبة، ويعرض حاليًا له الموسم الثالث.

-«أسعد الله مساءكم»

برنامج «أسعد الله مساءكم» يقدمه أكرم حسني الشهير بـ «أبو حفيظة»، فقد حقق نجاحًا ساحقًا، وعرض له ثلاثة أجزاء، فهو برنامج يناقش المشكلات الأجتماعية والسياسية التي تحدث في المجتمع، بالإضافة إلي أستضافة نجوم الفن ليكشفوا كل ما هو جديد في الفترة القادمة.

-«بني أدم شو»

برنامج «بني أدم شو» يقدمه الفنان أحمد آدم. وعلي الرغم من الانتقادات التي تعرض لها إلا أنه حقق نجاحًا ساحقًا وصممت إدارة قناه الحياة علي عرض الجزء السابع له، فالبرنامج كوميدي يناقش الأخبار المصرية الإجتماعية والسياسية بشكل جريئ.

-«صاحبة السعادة»

للنجمة إسعاد يونس والذى حقق أعلي نسب المشاهدة، خاصة وأنه شمل مناقشة جميع جوانب الحياة المختلفة سواء الطعام، الموضة والأزياء، والفن، والسياسة، والرياضة، والاتيكيت وغيرهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق