هازارد ضحية كونتي الأولى في تشيلسي

الجمعة، 08 أبريل 2016 11:37 ص
هازارد ضحية كونتي الأولى في تشيلسي

أعلن، نادي تشيلسي الإنجليزي، عن التعاقد مع أنتونيو كونتي المدير الفني لمنتخب إيطاليا خلال الأيام القليلة الماضية، من أجل تولي القيادة الفنية للفريق بداية من الموسم المقبل.

صحيفة «صن» البريطانية تقول أن المدرب الإيطالي قد يقوم بضربة كبرى فور توليه الإدارة الفنية للفريق، حيث ينوي عرض اللاعب إيدين هازارد جناح الفريق للبيع في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت الصحيفة الشهيرة أن اللاعب الدولي البلجيكي قد يكون أول ضحايا النظام الجديد الذي ينوي كونتي اتباعه في تشيلسي فور توليه مسئولية تدريب الفريق بعد انتهاء بطولة يورو 2016 والتي ستقام في فرنسا.

ويُعتبر هازارد وفقًا لآراء الكثيرين أحد النجوم الذين تسببوا في إقالة جوزيه مورينيو المدير الفني السابق للفريق ورحيله عن مقاعد بدلاء ملعب ستامفورد بريدج في ديسمبر الماضي.

بينما ينوي كونتي الموافقة على رحيل الجناح الحاصل على جائزة لاعب الموسم في البريميير ليج في الموسم الماضي وقاد تشيلسي للفوز باللقب، وسط رغبة كبار أندية أوروبا في التعاقد معه.

وكان قد صرح هازارد في وقت سابق هذا الموسم بإمكانية رحيله عن أسود غرب لندن في الميركاتو الصيفي المقبل، حيث عبر عن إعجابه الكبير بناديي باريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق