«كمال» يشن هجوما عنيفا على الأجهزة الأمنية بسبب «ريجينى»

الجمعة، 08 أبريل 2016 10:51 م
«كمال» يشن هجوما عنيفا على الأجهزة الأمنية بسبب «ريجينى»
الإعلامى أسامة كمال

شن الإعلامى أسامة كمال، هجوما عنيفا على الأجهزة الأمنية فى مصر لتأثيرها الكبير والواضح فى قضية مقتل الشاب ريجينى واللتى تسببت فى تفاقم الأزمة وتوتر العلاقات بين القاهرة وروما، خاصا بعد استدعاء روما سفيرها في مصر، للتشاور بشأن مقتل الباحث الإيطالي جوليو ريجيني.

وذكر كمال خلال برنامجه «القاهرة 360» المذاع على شاشة «القاهرة والناس» مساء اليوم الجمعة أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قال للاعلاميين في يوم هاشتكيكم للشعب، مشددا على أننا كإعلام بنقول للأجهزة في مصر هنشتكيكم للشعب، نظرا لاننا ندافع عن كيان الدولة، لكن كيان الدولة لن يتهدد بسبب عدم كفاءة الأمن المصري أو التغطية اللي تقوم لها من بعض الأجهزة.

وأكمل كمال: «لماذا لانستطيع الرد على أسئلة الناس؟ ليه ماعندناش معلومات؟ هو انتوا فعلا ماعندكوش معلومات؟ لو دة حقيقي تبقى مصيبة ولو عندكم معلومات ومخبيينها المصيبة أعظم لأن الضحية مصر كلها وشعبها واقتصادها.. هو فيه حاجة او حد أهم من كل دول؟ هافترض انها دسيسة عشان نقع مع ايطاليا ومع أوروبا، مش قادرين نكتشفها لحد دلوقتي؟ لا حول ولا قوة الا بالله».

وكان ريجيني طالب دكتوراه في جامعة كامبريدج البريطانية، يعد أطروحة بشأن الحركات العمالية في مصر، عندما اختفى وسط القاهرة في 25 يناير، ليعثر على جثته بعد 9 أيام.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق