بالصور.. «تعليم كفر الشيخ» يناقش ترتيبات حفل ختام الأنشطة الطلابية

الإثنين، 11 أبريل 2016 01:15 م
بالصور.. «تعليم كفر الشيخ» يناقش ترتيبات حفل ختام الأنشطة الطلابية
محمود فكري ـ سمر القديري

عقد الدكتور علاء جودة، مدير عام إدارة سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ اليوم إجتماع موسعا لمناقشة الترتيبات النهائية لحفل ختام الأنشطة بالإدارة التعليمية، والتي يقام الخميس القادم بمدرسة الثانوية التجارية للبنات، تحت رعاية اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ .

حضر الإجتماع كلا من الأستاذ عماد الملاح وكيل الإدارة، والأستاذ محمد ياسر حلاوة، مدير مدرسة سيدي سالم، والأستاذ محمد عبد العظيم سالم مدير العلاقات العامة والإعلام، والأستاذ محمد عرفة داود، موجه التطوير بالإدارة, والأستاذه سحر حمدين، رئيس قسم تكافؤ الفرص، والأستاذه شيماء جمال الدين عضوا المجلس الإستشاري، والأستاذ نشأت عمران موجه التربية المصرحية، والدكتور طه هنداوي قسم التقويم الشامل، وفريق المتابعة بالإدارة، وجميع موجهي الأنشطة.

وقال جودة، في كلمة له أثناء الإجتماع أن هذا الحفل لابد وأن يكون علي قدر عالي من التنظيم والإدارة، فضلان عن إعداد فريق للإشراف الكامل علي الحفل حتي يخرج بالصورة المشرفة التي نتظرها ونسعي لها جميعا، كما أن اللجنة المنظمة ستكون مسئولة مسئولية كاملة عن جميع فعليات الحفل.

وأضاف جودة، أنه لأبد وأن يتكاتف الجميع لإظهار إدارة سيدي سالم بالصورة التي تليق بها، لأننا جميعا نعمل بروح الفريق الواحد خصوصا وأن هذا الحفل سيحضرة عدد من قيادات المحافظة، وعلي رأسهم اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ. والدكتورة مني يحي، وكيل وزارة التربية والتعليم، والمستشار العسكري العقيد محمد السيد علي.

وشدد جودة، علي الجميع بضرورة ضبط النفس والإلتزام الكامل بالخطة التي تم وضعها لإقامة هذا الحفل فضلا عن حسن إستقبال الضيوف.





 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق