محافظ الجيزة: مراجعة شاملة للسلع الاستراتيجية وحملات يومية لضبط المخالفين

الخميس، 14 أبريل 2016 01:44 م
محافظ الجيزة: مراجعة شاملة للسلع الاستراتيجية وحملات يومية لضبط المخالفين
محافظ الجيزة اللواء كمال الدالي

أكد محافظ الجيزة محمد كمال الدالي، ضرورة مواصلة الحملات واستمرارها لمواجهة مافيا تجار السوق السوداء ومراقبة الأسواق، خاصة فيما يتعلق بالسلع الاستراتيجية التي لاغني عنها للمواطن البسيط والتي تمثل خطا أحمر، وأن قوت المواطن لايمكن بحال من الأحوال التلاعب به ولن يتم التهاون في تعقب أي من تسول له نفسه في الاتجار به.
واستعرض محافظ الجيزة -خلال اجتماع اليوم الخميس مع العميد مصطفى البكري مدير مباحث التموين بالمحافظة- نشاط مباحث التموين والحملات المنفذة، وتقرير لمباحث التموين بالجيزة كشف ضبط 78 طن دقيق بلدى مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء من مخبزين بمركز ومدينة أطفيح وحي جنوب الجيزة .
وأشار الدالي إلى أن المرحلة الحالية تتطلب مراجعة شاملة للسلع الاستراتيجية التي تهم المواطن ورصد الحالة العامة لها في الأسواق من حيث الكميات المتواجدة وأيضا الأسعار المناسبة ، وكذلك مراجعة كافة مصانع المنتجات الغذائية وتجميع اللحوم .
بدوره، أوضح مدير مباحث التموين بالجيزة، أن الإدارة تولي اهتماما كبيرا بمراقبة الأسواق وتعقب من يتاجرون بقوت الشعب، وأن الإدارة نجحت في ضبط طن أسماك رنجة غير صالح للاستهلاك، وضبط 39 ألف لمبة كهربائية غير مطابقة للمواصفات وغير صالحة للاستخدام من إحدى شركات توريدات كهربائية ببولاق الدكرور ، كما تم ضبط 1011 علبة معسل بوزن 800 جرام غير صالحة للاستهلاك قبل بيعها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة