استفنار أمنى بالبحر الأحمر تزامنا مع جمعة الأرض

الجمعة، 15 أبريل 2016 11:56 ص
استفنار أمنى بالبحر الأحمر تزامنا مع جمعة الأرض
مصطفى فتيحى

شهدت الأجهزة الأمنية بالبحر الأحمر،اليوم الجمعة، تواجدا طبيعا بمحيط المنشآت السياحية وموانئ ومطارات المحافظة ومنع انتظار السيارات أمام المنشآت الحيوية والإهتمام بالأكمنة الثابتة والمتحركة تزامنا مع تظاهرات جمعة الأرض هى العرض التى دعت لها قوى سياسية، رافضة للتنازل عن جزيرتى تيران وصنافير .

وأكد مصدر أمني بمديرية أمن البحر الأحمر أن جميع مدن المحافظة والطرق والمنشآت الرئيسية بها، وفي الأكمنة الحدودية بالمحافظة، من الزعفرانة شمالًا وحتى الحدود المصرية السودانية جنوبًا، مؤمنة تماما وسط إجراءات للتفتيش على السيارات والأفراد القادمين .

وقال اللواء "عادل التونسى " مدير أمن البحر الأحمر فى تصريحات صحفية له، أن البحر الأحمر له طبيعة خاصة لما تمثله من أهمية وأغلب مدن المحافظة تعتمد على صناعة السياحة أحد مقومات الإقتصاد المصرى وركيزة مهمة له، ويقوم بناء الخدمة الأمنية على تطبيق القانون دون تمييز، والمواطنون أمامه سواء، مع الأخذ فى الاعتبار وجود مساحة لروح القانون.

وإنطلق عدد من شباب القوى السياسية والمواطنين بالبحر الأحمر إلى محافظة القاهرة للمشاركة فى الاحتجاجات ضد التنازل عن جزيرتى تيران وصنافير.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق