اختفاء طالب بمدينة كوم أمبو في ظروف غامضة بأسوان

الأحد، 17 أبريل 2016 06:25 م
اختفاء طالب بمدينة كوم أمبو في ظروف غامضة بأسوان
وفاء عبدالرازق

إختفى الطالب هدرا ميلاد وهيب زكى 15 سنة فى الصف الثالث الإعدادى بمدرسة الشهيد فتحى زكى بمدينة كوم أمبو فى محافظة أسوان، ومقيم بمنطقة المطحن مدينة كوم أمبو.

قالت إيمان صبحى والدة الطالب المختفى إن أبنها خرج من المنزل مساء أمس السبت ليصل شقيقه إلى الدرس فى منطقة الألبان ،وقبل خروجه أتفق معها أنه سيعود فوراً ولن يتأخر حتى يخرجوا سوياً إلى السوق، موضحة أن عندما تأخر أبنها حاولت الإتصال به على هاتفه المحمول ووجدته مغلق أعتفدت أنه فصل شحن وأن أبنها توجه إلى درس اللغة الإنجليزية الخاص به، وانتظرته فى المنزل.

أضافت فى تصريح خاص أن عندما جاءت الساعة ال10.30 مساءاً بدأ القلق يتسلل إليه وسألت أحد زملائه عنه أبلغها بعدم حضوره للدرس، مما جعلها تبحث عنه فى كل منازل العائلة وتسأل عنه الأقارب والجيران وبالكنيسة، كما ومرت على عدد كبير من أهالى كوم امبو فى منازلهم للسؤال عنه أبنها وتركت رقم هاتفها حتى من يجده يتواصل معها.

أوضحت والدة هدرا، أن أبنها محبوب لدى الجميع وليست له خلافات مع أى شخص وغير معتاد أن يغيب عن المنزل فترات طويلة، مناشدة مدير أمن أسوان اللواء عمر ناصر والأجهزة الأمنية بتكثيف البحث عنه وإعادته مرة أخرى إلى أسرته.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق