النشرة الفنية للعاشرة مساءًا.. «عين» يحتفل بأبطال «يوميات زوجه مفروسه أوي» غدا.. «هيثم نبيل» يطرح «والله نايم» عبر مزيكا..«جنات» تستعد لـ«شم النسيم» بألبوم جديد.. و«نجوى فؤاد» تكشف عن خطة توبتها

الأحد، 17 أبريل 2016 10:39 م
النشرة الفنية للعاشرة مساءًا.. «عين» يحتفل بأبطال «يوميات زوجه مفروسه أوي» غدا.. «هيثم نبيل» يطرح «والله نايم» عبر مزيكا..«جنات» تستعد لـ«شم النسيم» بألبوم جديد.. و«نجوى فؤاد» تكشف عن خطة توبتها
دعاء عبد الرؤوف

يقدم لكم موقع «صوت الأمة» أهم الأخبار الفنية التي حدثت اليوم الأحد الموافق 17-4-2016.

- يحتفل برنامج «عين»، والذي تقدمه الإعلامية «شيرين سليمان» على قناة «الحياة» غدا الإثنين في الساعة الحادية عشر مساءا، مع أبطال مسلسل «يوميات زوجة مفروسة أوي» الجزء الثاني والذي من بطولة «الفنانة داليا البحيري وخالد سرحان ومروة عبد المنعم» كما ستلتقي بالمخرج احمد نور، والمنتج وائل علي.

- كما تعرض كاميرا «عين»، والتي تعد الكاميرا الوحيدة الموجودة من مصر لحضور أحدث عروض الأزياء للملابس الكاجوال صيف ٢٠١٦ بدبي، ولقاءات مع المطربة رويدا المحروقي والمطربة أريام.

- يعرض أيضا جزء من آخر حفلة لهاني شاكر، بالاضافة الى العرض الخاص لفيلم "قبل زحمة الصيف ولقاءات مع أبطال الفيلم الفنانة هنا شيحة واحمد داوود ومحمد حفظي.

- كما طرح، المطرب هيثم نبيل، أغنيته الجديدة التي تحمل اسم «والله نايم»، منذ قليل، على قناه مزيكا الخاصة بموقع الفيديوهات العالمي «يوتيوب».

جدير بالذكر أن أغنية «والله نايم» من كلمات وألحان هيثم نبيل، وقام بتوزيعها محمد شفيق.

- من ناحية أخرى تستعد المطربة المغربية جنات، لطرح ألبومها الجديد «بنفس الكلام»، خلال موسم شم النسيم، حيث سلمت «ماستر»الألبوم إلى شركة «روتانا».

والألبوم يتضمن 12 أغنية باللهجة المصرية، تعاونت فيهم مع كل من الشعراء أمير طعيمة، نادر عبدالله، تامر حسين، أحمد علي موسى وعزيز الشافعي، كما تعاونت مع الملحنين تامر علي، محمد يحيى، إيهاب عبدالواحد، خالد عز، مصطفى عوض، محمدي، محمد عبدالمنعم ومحمد مجدي، كما تعاونت مع الموزعين، تميم، أحمد إبراهيم، مدحت خميس، يحيى يوسف، أحمد وجيه، أسامة عبدالهادي.

- كما كشفت النجمة والراقصة نجوى فؤاد، عن خطة توبتها، مشيرة إلى إنها ستبدأ بالقيام بالحج ومن ثم تقوم بتغيير أرقام هواتفها جميعًا، وتبتعد بشكل تام عن الأضواء.

وأكدت أنها تخطط لذلك الأمر ولكن ليس حاليًا، حيث أنها مازالت لم تستطع أخذ القرار بالابتعاد عن الأضواء تمامًا.

جدير بالذكر أن ذلك جاء خلال استضافتها ببرنامج «100سؤال» للإعلامية راغدة شلهوب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق