محافظ الدقهلية: «الكفاءة» هي المعيار لإختيار رؤساء الوحدات

الثلاثاء، 19 أبريل 2016 04:44 م
محافظ الدقهلية: «الكفاءة» هي المعيار لإختيار رؤساء الوحدات
حسام الدين إمام

أكد المهندس حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، أنه لن يقبل مبررات عن التقصير والإهمال من أي مسئول يتقاعس عن أداء واجبه تجاة المواطنين، موضحا أنه لا مكان للضعفاء والمرتعشين في اتخاذ القرارات.

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ، اليوم الثلاثاء، مع أعضاء مجلس تنفيذي المحافظة لمناقشة القضايا العاجلة التي تتعلق بحياة المواطنين والخدمات اليومية المقدمة لهم.

واستعرض حسام الدين، عددا من الموضوعات وعلى رأسها التخلص الآمن من النفايات الخطرة بالتعاون مع مصلحة الطب الوقائي برئاسة الدكتورهشام مسعود مدير إدارة الطب الوقائي، كما كلف المحافظ رؤساء الوحدات بالاتصال مع بعضهم البعض والتعاون المستمر ومراجعة العيادات الصحية الخاصة بخصوص النفايات الخطرة.. مشيرًا إلى أن هناك أصحاب مصالح وأنه لن يحصل إنسان على منفعة شخصية دون وجه حق.

وقال: «إنه يحارب عصابات الفساد في كل القطاعات"، مشيرًا إلى أن هناك من يريد عرقلة مسيرة التنمية والتقدم، مطالبًا في الوقت ذاته رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري المديريات على سرعة التعامل مع مطالب واحتياجات المواطنين والعمل على سرعة تحقيق مطالبهم كل فيما يخصه وفقا للقواعد والإمكانيات المتاحة».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق