ماكليش: مباراة مولودية بجاية «بوابة» التأهل للأدوار النهائية في دوري الأبطال

الأربعاء، 20 أبريل 2016 04:04 م
ماكليش: مباراة مولودية بجاية «بوابة» التأهل للأدوار النهائية في دوري الأبطال
رامي بركات

اعرب الإسكتلندي اليكس ماكليش المدير الفني لفريق الزمالك، عن سعادته الشديدة بالتأهل لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد التعادل امام مولودية بجاية الجزائري، ليصعد الأبيض بمجموع مباراتي الذهاب والعودة.

وقال ماكليش ان الزمالك خاض اللقاء في أجواء صعبة للغاية، وتشجيع ملتعب من جماهير الفريق الجزائري على مدار شوطي اللقاء، لافتاً إلى أن إحراز مولودية بجاية هدفا في بداية الشوط الثانى جعل اللقاء أكثر إثارة وقوة ، وانه راض تماما عن أداء اللاعبين وتنفيذه فكره التكتيكى.

وأضاف مدرب الزمالك أن محمود عبد المنعم «كهربا» يؤدى الواجبات والتعليمات التي يكلف بها على الوجه الأكمل وانه مندهش من هجوم البعض لإشراكه كهربا في مركز المهاجم.

وأوضح مدرب الفارس الأبيض أنه غير مهتم بقرعة دور الثمانية والأندية التي سوق تقع معه في المجموعة، مشدداً على ان مباراة بجاية عنق زجاجة وعبورها سيمنح اللاعبين دفعه معنوية كبيرة للتأهل للادوار النهائية والمنافسة على اللقب الافريقى.

وأكد على أن لاعبى الفريق يستوعبون فكره من مباراة لاخرى وانه يثق في قدرلات وامكانيات اللاعبين وقدراتهم على العودة لتحقيق نتائج جيدة في مشوارهم ببطولة الدورى ، وان مباراة الداخلية عارضة ولها ظروفها الخاصة.

كما أشاد المدير الفني للابيض بالثنائى أحمد الشناوى ومحمود عبد الرحيم ” جنش ” وأنهما من افضل الحراس بالدورى وقوة للزمالك وتألقهم يمنح الفريق الثقة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق