الفضالي: نرفض دعوات التظاهر يوم 25 أبريل

الأربعاء، 20 أبريل 2016 06:18 م
الفضالي: نرفض دعوات التظاهر يوم 25 أبريل


أعلن المستشار أحمد الفضالي، رئيس تيار الاستقلال عن رفضهم دعوات التظاهر يوم الاثنين المقبل الموافق 25 إبريل، رفضا لاتفاقية ترسيم الحدود بين مصر والسعودية، مؤكدا أن هذه الدعوات مشبوهة وأهدافها خفية وتسعى لتقليب الرأي العام ونشر الفوضى والتخريب.
وأكد الفضالي في تصريحات صحفية اليوم، أن أحزاب التيار ستنظم احتفالية يوم 25 إبريل بمناسبة ذكرى تحرير سيناء، مشيرا إلى أنهم سينظمون تكريما لعدد من أبطال القوات المسلحة الذين شهدوا حروب مصر المختلفة، إلى جانب طبع كتيب للتعريف بتاريخ الجيش المصري وبطولاته.
وحذر الفضالي شباب تيار الاستقلال من الاحتفال في الشوارع خشية الصدام مع الإخوان وغيرهم من المنتمين لتنظيمات مشبوهة، مشددا على ضرورة التعامل بكل حزم مع أي خروج عن النص أو أي محاولات للنيل من هيبة الدولة ومقدراتها.

ومن ناحية آخرى أكد الفضالي على أن التحقيق مع أمين الشرطة قاتل بائع الشاي يعكس سيادة القانون.. وساتطوع للدفاع بالحق المدني عن الضحايا
كما أشاد برد الفعل السريع الذي قامت به وزارة الداخلية في أعقاب الجريمة التي ارتكبها أحد أمناء الشرطة بحق مواطن بائع شاي في مدينة الرحاب، وأدت إلى وفاة هذا المواطن.
وأكد الفضالي في تصريحات صحفية اليوم، أن تقديم أمين الشرطة الذي أطلق النار على المواطن وقتله وأصاب اثنين، للتحقيق، يثبت سيادة القانون على الجميع.
وأعلن الفضالي تطوعه للدفاع بالحق المدني عن المواطن القتيل وكذا المواطنين الذين أصيبا بأعيرة نارية في هذا الحادث، مشددا على أن تقدم مصر وبنائها على أسس سليمة لن يتحقق إلا بتطبيق القانون وتحقيق العدالة الاجتماعية ليس فقط في المأكل والمشرب ولكن في في عدم ضياع الحقوق أيضا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق