محافظ شمال سيناء يضع إكليلا من الزهور على قبر الجندي المجهول

الإثنين، 25 أبريل 2016 01:50 م
محافظ شمال سيناء يضع إكليلا من الزهور على قبر الجندي المجهول
اللواء السيد عبد الفتاح حرحور

قام محافظ شمال سيناء اللواء السيد عبد الفتاح حرحور، يرافقه مساعد وزير الداخلية ومدير الأمن لشمال سيناء اللواء السيد الحبال وسكرتير عام المحافظة اللواء سامح عيسي والقيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة، بوضع إكليل الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول في ساحة الشهداء بمدينة العريش.

وقاموا بقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء وسط عزف الموسيقى العسكرية لسلام الشهيد، وذلك في إطار احتفالات محافظة شمال سيناء بعيدها القومي والذكرى الرابعة والثلاثين لتحرير سيناء.

وهنأ المحافظ، أبناء مصر جميعا، خاصة أبناء شمال سيناء بذكرى تحرير سيناء، مؤكدا الدور الوطني والبطولي لأبناء سيناء فى دعم القوات المسلحة حتى تحقق النصر فى السادس من أكتوبر 1973.

وأكد المحافظ أن هناك اهتماما من القيادة السياسية وجميع أجهزة الدولة بتنمية وتعمير سيناء، منوهاً بقرار إنشاء جامعة العريش والشركة الوطنية للاستثمار على أرض سيناء، علاوة على إنشاء العديد من المشروعات التي يتم افتتاحها بمناسبة العيد القومي للمحافظة وذكرى تحرير سيناء، والتي تصل إلى 43 مشروعاً بتكلفة قاربت 600 مليون جنيه، وذلك بخلاف المشروعات المقرر افتتاحها خلال العام الحالي بتكلفة تصل إلى مليار و263 مليون جنيه .

وأشاد المحافظ بدور القوات المسلحة - بالتنسيق مع الشرطة وأهالي سيناء الشرفاء - في القضاء على الإرهاب ومتابعة التنمية والتعمير على أرض المحافظة.

وعقد المحافظ مؤتمراً شعبيا بحضور القيادات التنفيذية والسياسية والشعبية ومشايخ القبائل والعواقل وعدد من المواطنين، حيث هنأهم بمناسبة العيد القومى وذكري تحرير سيناء .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق