محمود طاهر: متسمرون في دعم جميع الفرق ليس «كرة القدم» فقط

الخميس، 28 أبريل 2016 01:35 م
محمود طاهر: متسمرون في دعم جميع الفرق ليس «كرة القدم» فقط
شريف كمال

قال المهندس محمود طاهر رئيس النادي إن مجلس الإدارة مستمر في دعم كل الفرق الرياضية وليس فقط كرة القدم بما يضمن استمرار التواجد في منصات التتويج بمختلف البطولات سواء داخل مصر أو خارجها بالإضافة إلى الدعم الكبير للاعبي المنتخبات الوطنية في مختلف اللعبات لرفع اسم مصر في المحافل الدولية.

وأوضح رئيس النادي أن المجلس يعمل بشكل مستمر على تحقيق البطولات من أجل اسعاد الجماهير العريضة التي لا تقبل إلا أن يكون الأهلي رقم 1 في مختلف اللعبات، وأن جميع إدارات النادي تعمل على تقديم أفضل الخدمات للأعضاء بشكل عام.

جاء ذلك على هامش لقائه بفريق كرة الماء عقب فوزه ببطولة كأس مصر وأشار إلى أن مجلس الإدارة يشعر بارتياح كبير للنتائج الطيبة التي يحققها فريق الكرة في مسابقة الدوري وأن المجلس لا يتطلع فقط إلى الفوز بلقب الدوري وإنما يطمح إلى تحقيق أرقام طيبة من خلال الفوز باللقب بأكبر عدد ممكن من النقاط والأهداف ونسبة الفوز بالمباريات.
ووجه رئيس النادي التحيه للجهاز الفني ولاعبى فريق كرة الماء بعد الفوز ببطولة كأس مصر، مؤكداً على أن الفريق يستحق اللقب بعد أن قدم عروض قوية طوال مشوار البطولة واقتنص الكأس رغم صعوبة المنافسة.
وأشار إلى أن فريق كرة الماء كان عند حسن ظن الأعضاء والجماهير التي لا تقبل بغير المركز الأول وأن فوز الفريق ببطولة كأس مصر بعد غياب عدة سنوات يمثل إنجازا كبيرا ودفعة قوية لتحقيق بطولة الدوري، ليؤكد الفريق سيطرته على مختلف البطولات، مشددا على استمرار دعم مجلس الإدارة للجهاز الفني واللاعبين خلال الفترة القادمة بما يضمن الفوز بكل البطولات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة