إنريكي يتحسر على ضياع فرصة مواصلة مشوار برشلونة

السبت، 30 أبريل 2016 12:45 ص
إنريكي يتحسر على ضياع فرصة مواصلة مشوار برشلونة
لويس إنريكي

أعرب لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة الإسباني عن سعادته بأداء فريقه في الموسم الحالي.

وقال إنريكي - في المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل انطلاق مباراة الفريق المقبلة غدا أمام ريال بيتيس في الأسبوع الـ 36 من الليجا على ملعب "بينيتو فيارمارين" - "لقب الليجا هو ما سعينا وراءه منذ انطلاق الموسم.. ونحن نسير في الطريق السليم نحو هدفنا، أنا متفائل رغم صعوبة المواجهات المتبقية فالفريق يؤدي بطريقة رائعة واللاعبون في حالة تركيز تامة من أجل قطع الأشواط الأخيرة في الموسم".

وعند سؤاله عن إذا ما كان خروج النادي الكتالوني من مسابقة دوري الأبطال شيء جيد لأنه سيجبر الفريق على التركيز على الليجا، أوضح قائلا "حقيقة كنا نفضل أن نلعب في البطولات كلها، لا أعتقد أن اللاعبين يمانعون اللعب كل 3 أيام، لكننا سنستغل الراحة التي نحصل عليها أسبوعيا".

وعن مباراة الغريم ريال مدريد والتي سينهيها النادي الملكي قبل انطلاق صافرة بداية مباراة برشلونة ما يعطي البلانكوس الفرصة لاعتلاء الصدارة مؤقتا في حال الفوز .. أجاب إنريكي " لا يهمني توقيت أي مباراة سوى مباراتنا القادمة وعلينا التركيز التام والحصول على الثلاث نقاط .. حين كان الفارق بيننا وبين مطاردينا كبيرا صرح الجميع بفوز برشلونة باللقب، لكنني أكدت أن الدوري لم ينته بعد والآن ثبت صحة كلامي".

وبشأن ما تردد في الأونة الأخيرة عن انتقال البرازيلي نيمار من صفوف الفريق .. قال إنريكي " أنا سعيد للغاية أنه لم يلق لأي من تلك الأقاويل بالا، وأنه رد داخل الملعب وهذا هو التصرف السليم".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق