بالفيديو.. برغش يهاجم وزير الزراعة: مشاكل الفلاح لها الله

الإثنين، 02 مايو 2016 08:12 م
بالفيديو.. برغش يهاجم وزير الزراعة: مشاكل الفلاح لها الله

توجه محمد برغش، عضو المجلس الاستشاري السابق للقوات المسلحة، بالشكر لرئيس الجمهورية لرفع المعاناة عن الفلاح المصرى بإلغائه قرار توريد القمح بالسعر العالمى، مشيراً الي أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أصدر قراراً بالبقاء علي سعر إردب القمح مثل العام الماضي ليسجل 420 جنية للإردب الواحد.

وأضاف برغش، فى مداخلة هاتفية مع الأعلامى ماجد على فى برنامجه لقمة عيش والمذاع على قناة العاصمة أن الدكتور عصام فايد وزير الزراعة منذ تولية الوزارة لم يقابل أي فلاح قائلاً "مشاكل الفلاح لها الله والزراعة لها الله"،مصيفاً أنهم ذهبوا لمجلس النواب لمقابلة الدكتور علي عبد العال رئيس المجلس لبحث مشاكل الفلاح وإيجاد حلول لها.

وتابع رئيس المجلس الاستشاري السابق للقوات المسلحة،أن عبد العال قام علي الفور بالتواصل مع كلاً من وزير الزراعة ووزير التموين من أجل استلام القمح وصرف المقابل المادي للفلاحين،وأيضاً ايجاد حلول للاراضي وضع اليد عن طريق التصوير الجوي شريطة أن تكون المساحات صحيحة ويتم الاستلام من هؤلاء الفلاحين باعتماد من الواحدات الزراعية المجالس المحلية الواقع بها الارض.

وأشار محمد برغش،أن الدكتور علي عبد العال وعدهم بجلسة طارئة فور عودة مجلس النواب للانعقاد للاستماع لمشاكلهم بحضور كلاً من رئيس مجلس الوزراء والوزراء المعنىين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة