قائد شرطة دبي: مصر لها مكانة كبرى في قلوب العرب

الثلاثاء، 03 مايو 2016 10:16 ص
قائد شرطة دبي: مصر لها مكانة كبرى في قلوب العرب
اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبى

قال اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبى، إن جمهورية مصر العربية لها مكانتها الكبرى فى قلوب كل العرب وأبناء وحكام شعب الإمارات على وجه الخصوص، مؤكدا أن هذة المكانة ليست خافية على أحد، مضيفا: "أنقل لكم تحياتنا حكومة وشعبا والتاريخ يشهد على التلاحم القوى والتعاون الوثيق بين البلدين، ووضع قواعده الصلبة بين البلدين بنيانها المحبة والوفاء وتحقيق مصلحة الشعبين الشقيقين".
وأضاف المزينة، بكلمته خلال فعاليات المؤتمر العلمى المشترك بين كلية الحقوق بجامعة القاهرة وأكاديمية شرطة دبى، بعنوان: "السياسة الجنائية والأمنية المعاصرة لمواجهة تطور الجريمة"، الذى يعقد اليوم بأحد فنادق القاهرة الكبرى، أن انعقاد هذا المؤتمر مع كلية الحقوق ذات المكانة العلمية المرموقة ليحقق التعاون بين الجانبين.
وتابع القائد العام لشرطة دبى، أن الواقع يؤكد أن انعقاد المؤتمر جاء فى الوقت المناسب له؛ ليتناول كافة قضايا السياسية الأمنية والجنائية، قائلا: "الخبراء يتناولون محاور المؤتمر المختلفة بتبادل الرؤى والعصف الذهنى وتشريح أوجه النقص والقصور وأملنا أن تكون مخرجات المؤتمر ذات فائدة عامة تتعدى وتنتفع بها الأجهزة الشرطية على المستوى الدولى".
وأكد اللواء خميس مطر المزينة، أن العالم الآن فى أمس الحاجة لإمكانية دولية تضع السياسة الأمنية وتكون قادر على مواجهة تطور الجريمة على كافة الأصعدة والمجالات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق