وزير الداخلية يهنىء «السيسي» ورئيس الوزراء بذكرى الإسراء والمعراج

الثلاثاء، 03 مايو 2016 01:32 م
وزير الداخلية يهنىء «السيسي» ورئيس الوزراء بذكرى الإسراء والمعراج
علاء عمران

بعث وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بذكرى الإسراء، والمعراج.

وفيما يلي نص البرقية:" يطيب لي وهيئة الشرطة في مناسبة الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج أن نتقدم لسيادتكم بأصدق مشاعر الإعزاز، والتقدير، وأطـيـب الأمنيـات القلـبـيـة بدوام الصحة والسـداد، سائلين الله تعالى أن يعيدها علينا وعلى الأمة العربية والإسلامية بالخير والبركات".

"إننا إذ نعتز بما تحقق من إعجاز في رحلة الإسراء والمعراج، تكريمًا لخاتم الأنبياء والمرسلين صلى الله عليه وسلم في دعوته للإسلام والإيمان..نتوجه إلى الله عز وجل بقلوب صادقة، واثقة من سماحة الدين الحنيف، الذي يعلى قيم الحق والعدل، ومبادىء الأمن والسلام، أن يحفظ مصر الكنانة ويهيأ لها مزيدا من الأمن والتقدم، والتنمية..سدد الله على طريق الحق خطاكم..وكل عام وسيادتكم بخيـر".

كما بعث اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية برقية تهنئة إلى رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، وفيما يلي نصها"
"يطيب لي وهيئة الشرطة في ذكرى الإسراء والمعراج أن نتقدم لسـيادتكم بأصدق التهاني وأطيب الأمانى..إننا إذ نحتفي بهذه المعجزة المبهرة كمنحة إلهية لخير البشرية، وخير أمة أخرجت للناس، فإننا ندعو الله تعالى أن يعيدها على سيادتكم بموفور الصحة، والعافية، ودوام التوفيق والسداد، وقد تحقق لمصرنا الحبيبة كل ما تصبو إليه مـن تقدم ورخاء وازدهار..حفظ الله مصر وطنًا للأمن والأمـان..وكل عام وسيادتكم بخير".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق