محافظ مطروح ومدير الأمن يشهدان تسليم وتسلم رئاسة مجلس العمد

الثلاثاء، 03 مايو 2016 06:07 م
محافظ مطروح ومدير الأمن يشهدان تسليم وتسلم رئاسة مجلس العمد

شهد محافظ مطروح، اللواء علاء أبو زيد، ومدير أمن المحافظة، اللواء هشام لطفي، اليوم الثلاثاء، مراسم تسليم رئاسة مجلس العمد والمشايخ، بحضور قائد مكتب المخابرات الحربية والقيادات الأمنية والشعبية وعدد من نواب مطروح.

حيث قام العمدة بشير أبو العبيدي بتسليم مهام رئيس المجلس للشيخ سعد أبو شيتة والذي تم انتخابه رئيس لمجلس العمد والمشايخ بمطروح.

ووصف المحافظ خلال كلمة ألقاها، اللقاء بأنه عرس للديمقراطية بتغليب المصلحة العامة على أي مصالح شخصية، مضيفا أن وطنية أبناء مطروح والصحراء الغربية تبعث دائما على الاعتزاز والفخر كحماة بوابة مصر الغربية وتعاونهم مع قواتنا المسلحة والشرطة في محاربة الإرهاب والتهريب عبر الحدود خاصة مع الوضع الأمني الغير مستقر في جارتنا ليبيا.

وأضاف المحافظ أن التعاون بين كافة الأجهزة التنفيذية والأمنية والشعبية ساهم في تمتع مطروح بالأمن والأمان، وكانت دافعًا نحو البدء في تحقيق التنمية المنشودة، فلا تنمية بلا أمن ولا أمن بلا تنمية، وقدم الشكر للعمدة بشير على دورة خلال رئاسته للمجلس والتي كان لها الأثر في دعم الجهاز التنفيذي وإزالة كافة العقبات لتحقيق التنمية الحقيقية.

كما قدم المحافظ التهنئة لرئيس المجلس الجديد على رئاسته لمجلس عمد ومشايخ مطروح مع الاستعداد لتقديم كافة أوجه الدعم خلال الفترة المقبلة، وفي نهاية اللقاء قدم المحافظ درع المحافظة للعمدة بشير كما قدم مدير الأمن والشيخ الهدايا التذكارية لرئيس مجلس العمد السابق.

من جهته، قدم العمدة بشير خلال كلمة ألقاها الشكر للمحافظ على دورة في التعاون ومجلس العمد والمشايخ بإزالة كافة العقبات التي تواجههم والاستجابة لأي مطلب للمواطنين خاصة المرضى والحالات الملحة، كما قدم الشكر لكافة القيادات الأمنية والشعبية للتعاون خلال فترة رئاسته للمجلس.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة