نشرة «الرياضة» للساعة الحادية عشر.. أتلتيكو مدريد يتأهل لنهائى دورى أبطال أوروبا.. الزمالك تخطى الجيش بثنائية.. الاتحاد السكندرى يتعادل مع غزل المحلة

الثلاثاء، 03 مايو 2016 10:49 م
نشرة «الرياضة» للساعة الحادية عشر.. أتلتيكو مدريد يتأهل لنهائى دورى أبطال أوروبا.. الزمالك تخطى الجيش بثنائية.. الاتحاد السكندرى يتعادل مع غزل المحلة
عمرو خالد


يقدم لكم «صوت الأمة» نشرة بأبرز الأحداث التي شهدتها الساحة الرياضية، على مدار اليوم الثلاثاء، والتي كانت مليئة بالمباريات وبالأحداث الساخنة، سواء المحلية او الأوروبية.

أتلتيكو مدريد يتأهل لنهائى دورى أبطال أوروبا:

فاز فريق بايرن ميونخ على نظيره أتلتيكو مدريد، بهدفين مقابل فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب"آليانز آرينا"، ضمن منافسات اياب دور نصف النهائى بدورى أبطال أوروبا، لتصبح النتيجة 2-2 فى مجموع المباراتين.
أحرز اهداف البايرن كلا من تشابى ألونسو فى الدقيقة 30، و ليفاندوفسكى فى الدقيقة 74، بينما أحرز هدف أتلتيكو جريزمان فى الدقيقة 53 من عمر المباراة.
وكانت مباراة الذهاب قد إنتهت بفوز أتلتيكو مدريد على ملعبه وبين جماهيره بهدف دون رد.
وبتلك النتيجة يصعد فريق أتلتيكو الى دور النهائى بدورى أبطال أوروبا، فى أنتظار الفائز من مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتى غدا.

الزمالك يتخطى الجيش بثنائية:

حقق فريق الزمالك فوزًا صعبًا على حساب طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي اقيمت مساء اليوم، على ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الإسبوع السادس والعشرون من الدوري العام.
احرز هدفي الزمالك كلًا من محمود عبد المنعم «كهربا» في الدقيقة 41، بعدما استغل خطأ حارس مرمى الجيش، ليسدد كرة مباشرة في الشباك، واضاف الهدف الثاني اللاعب الزامبي إيمانويل مايوكا في الدقيقة 60 من عمر المباراة، بعدما راوغ حارس مرمى الطلائع ويسدد كرة قوية في المرمى العسكري، فيما سجل هدف الجيش الوحيد اللاعب عاصم صلاح في الدقيقة 90 من ضربة حرة مباشرة.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى 48 نقطة في المركز الثاني بالدوري، فيما تجمد رصيد الجيش عند 29 نقطة في المركز الرابع عشر.

الاتحاد السكندرى يتعادل مع غزل المحلة:

تعادل فريق الاتحاد السكندرى أمام نظيره غزل المحلة بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة 26 بالدورى الممتاز.

أحرز هدف الاتحاد هارمان كاكو فى الدقيقة 5، بينما أحرز هدف المحلة اسلام جمال فى الدقيقة 72 من عمر المباراة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق