تجديد حبس عامل خنق زوجته حتى الموت بسبب خلافات زوجية

السبت، 07 مايو 2016 03:28 م
تجديد حبس عامل خنق زوجته حتى الموت بسبب خلافات زوجية
حسن جودة

قرر قاضى المعارضات بمحكمة شمال بنها تجديد حبس عامل 15 يوماً على ذمة التحقيق، لاتهامه بخنق زوجته حتى الموت، بسبب خلافات الزوجية فى طوخ.

تلقى اللواء سعيد شلبى، مدير أمن القليوبية، إخطاراً من اللواء الدكتور أشرف عبد القادر، مدير المباحث الجنائية بالواقعة.

ودلت تحريات المباحث إلى أنه تبلغ للمقدم أحمد الخولى رئيس مباحث طوخ بالقليوبية، من "محمد .م.ا" 46 سنة سائق ومقيم عرب الحصوة - دائرة المركز، بقيام "حسن. ح.ح" 35 سنة عامل ومقيم – سنهره – دائرة المركز بالتعدى بالضرب على ابنة شقيقته "ب. ر. ا" 29 سنة ربة منزل زوجة المشكو فى حقه ومقيمة بذات العنوان، ما أدى لوفاتها، واتهم زوج ابنة شقيقته وأشقاءه كلاً من "إبراهيم .ح.ح" 33 سنة حداد ومقيم ذات العنوان، و"عيد .ح.ح" 29سنة موظف ومقيم ذات العنوان بالتسبب فى وفاتها لكونهما دائمى التشاجر معها والتعدى عليها بالضرب، وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المشكو فى حقهم.

وبمواجهتهم أنكروا ذلك، وأضاف زوج المتوفية أن زوجته تعانى من مرض السكر الذى يسبب لها نوبات إغماء، وأثناء توجهه لعمله انتابتها حالة إغماء سقطت على إثرها على سلم المنزل من الطابق الثانى ما أدى إلى وفاتها، وبتوقيع الكشف الطبى على الجثة بمعرفة مفتش الصحة ورد التقرير الطبى يفيد إصابتها بجرح تهتكى بالجبهة وكدمات حول الرقبة والجانب الأيمن من الظهر والوفاة غير طبيعية.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 21378 جنح مركز طوخ لسنة 2016، وبعرضه على النيابة العامة أمر أحمد عراقى وكيل نيابة مركز شرطة طوخ بحبس المتهم أربعة أيام، ووجه له تهمة القتل العمد برئاسة مصطفى رشاد أبو العينين وبإشراف المستشار أحمد عبد الله المحامى العام لنيابات شمال القليوبية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق