وعود ورطت مشاهير..«قلع..حلاقة..ورقص»..«ميدو» يخسر رهان الرقص أعلى «كوبري أكتوبر»..وجمهور«كاتي هوبكنيز» يطالبها بالسير«عارية» بعد فوز خان بعمادة لندن.. و«هقلعلكوا ملط» كلمة سر «أديب» لجمهوره

السبت، 07 مايو 2016 11:44 م
وعود ورطت مشاهير..«قلع..حلاقة..ورقص»..«ميدو» يخسر رهان الرقص أعلى «كوبري أكتوبر»..وجمهور«كاتي هوبكنيز» يطالبها بالسير«عارية» بعد فوز خان بعمادة لندن.. و«هقلعلكوا ملط» كلمة سر «أديب» لجمهوره

وعود قدمها العديد من المشاهير في محاولة للتأكيد على استحالة تحقيق أمر ما، ليخيب الواقع توقيعاتهم ويتحقق، وهو ما دفع العديد من الجماهير بالمطالب بتنفيذ هذه الوعود على سبيل السخرية.

ترصد «صوت الأمة» ابرز "الرهانات" التي أبرمها المشاهير.

الفوز بالدوري
سبق لـ«ميدو» أن وعد بالرقص أعلى كوبري أكتوبر، في يوليو الماضي، حال نجاح الزمالك في التتويج بلقب الدوري العام الموسم الماضي، إلا أنه تراجع عن تنفيذ الوعد الذي قطعه على نفسه، متحججًا باحترامه لمشاعر جمهور الدراويش حينها.

وكتب وقتها «ميدو» عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى «تويتر»: «بعتذر لجمهور الزمالك على نقض الوعد اللى وعدته بالاحتفال بالفوز ببطولة الدوري معهم احترامًا لجماهير الإسماعيلي اللى فرحانة للزمالك».

تتويج فريق ليستر سيتي
كما ترقب عُشاق الدوري الإنجليزي الممتاز«البريميرليج»، وفاء أحمد حسام ميدو، نجم الكرة المصرية المُعتزل بالوعد، وذلك بحلاقة شعره على الهواء مباشرة، عبر شبكة «بي إن سبورت» الرياضية، بعد تتويج فريق ليستر سيتى بطلًا لمسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز «البريميرليج»، للمرة الأولى في التاريخ، في مايو الجاري.

وجاء ذلك أثناء تحليله للمباراة التي التقى خلالها «توتنهام وتشيلسي»، وانتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما، وحسمت تتويج ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي.

فوز «خان»
كان آخرها، عندما قالت نجمة التليفزيون البريطاني المذيعة «كاتي هوبكنيز»، على حسابها بموقع «تويتر»، لو فاز صادق خان بمنصب عمدة لندن، فسوف أسير عارية في شارع «ريجيت»، وبالفعل فاز أمس خان الرجل المسلم مرشح حزب العمال البريطاني «المعارض»، الذي ينحدر من أصول باكستانية، بمنصب عمدة لندن بعد هزيمة منافسه من حزب المحافظين «الحاكم» زاك جولدسميث.

براءة مبارك
كما كان «الندر» سببًا لسخرية نشطاء موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، من تصريحات الإعلامي «عمرو أديب»، السابقة، بشأن براءة مبارك، والتي قال فيها: «لو مبارك خد براءة؛ هقلع لكم ملط في التحرير».

فبعد أن قضت محكمة جنايات القاهرة، في 29 نوفمبر، ببراءة الرئيس المخلوع «مبارك»، ونجليه، ووزير داخليته حبيب العادلي، وستة من مساعديه، ورجل الأعمال الهارب، حسين سالم، فيما تعرف إعلاميًا بـ «محاكمة القرن»، وطالب النشطاء، عمرو أديب، من خلال «كومكس» ساخر، بتنفيذ وعده بعد البراءة.

فوز مرسي بالرئاسة
كما استخدم «أديب»، ذات الوعد، قبل فوز الرئيس المخلوع مرسي، عندما قال: «لو الإخوان مسكوا أن هقلع ملط»، وفي يوليو 2012، وعقب إعلان اللجنة العليا للانتخابات عن فوز محمد مرسي، مرشح حزب الحرية والعدالة بمنصب رئيس الجمهورية.

شن الكاتب الصحفي بلال فضل هجومًا عنيفًا على الإعلامي عمرو أديب عبر صفحته الرسمية بموقع «تويتر»، قائلًا: «عزيزى عمرو أديب، ناس كتير بعتوا لى يطالبونى أفكرك بوعدك إنك هتقلع ملط لو الإخوان كسبوا، أرجوك ماتسمعش كلامهم عشان فيه ناس أبرياء ملهمش ذنب»، ولاقت تلك التدوينة صدى واسعًا على صفحات «تويتر» والـ«فيس بوك».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة