جون تيري يغيب عن مباراة توديع جماهير ستامفورد بريدج

الأحد، 08 مايو 2016 12:56 ص
جون تيري يغيب عن مباراة توديع جماهير ستامفورد بريدج
جون تيري

تأكد غياب مداقع وقائد تشيلسي، جون تيري، عن مباراة فريقه المقبلة في الدوري الإنجليزي الممتاز والتي كان من المفترض أن تكون الوداعية أمام جماهير "ستامفورد بريدج" وذلك بعدما طرد السبت خلال مباراة البلوز أمام سندرلاند.

وأشهر الحكم البطاقة الصفراء الثانية في وجه تيري، 36 عاما، في الوقت المحتسب بدلا من الضائع من عمر اللقاء الذي خسره البلوز على يد "القطط السوداء" بنتيجة (2 - 3) على ملعب الأخير "الضوء"، حيث سيتم معاقبته بالإيقاف لمباراتين من قبل الاتحاد الإنجليزي.

و سيغيب المدافع الدولي السابق عن مواجهة الأربعاء المقبل أمام ليفربول على ملعب "أنفيلد رود" والمؤجلة من الجولة الـ30، بالإضافة إلى المباراة الختامية أمام ليستر سيتي، بطل المسابقة، على ملعب "ستامفورد بريدج".

وينتهي عقد تيري، الذي خاض أول مباراة له مع البلوز في أكتوبرعام 1998 ، بنهاية الموسم الحالي في الوقت الذي أخبرته إدارة النادي بأنه لن يتم التجديد له.

وفاز تيري، الذي لعب 78 مباراة دولية مع "الأسود الثلاثة"، بأربعة ألقاب للبريميير ليج وخمسة في كأس إنجلترا وثلاثة في كأس الرابطة، ولقب في دوري الأبطال ومثله في دوري أوروبا، وذلك خلال 703 مباراة خاضها بقميص البلوز.

وربطت وسائل الإعلام اللاعب بالعديد من أندية الدوري الأمريكي ورفض اللاعب التحدث عن مستقبله.
أ ش أ

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق