القوات العراقية تحرر منطقة شمالي الفلوجة وتقتل 25 من "داعش"

الأحد، 08 مايو 2016 01:55 ص
القوات العراقية تحرر منطقة شمالي الفلوجة وتقتل 25 من "داعش"
القوات العراقية

تمكنت القوات العراقية، مدعومة بقوات الحشد الشعبي، أمس السبت، من تحرير منطقة البحيرات وشمال منطقة "الروفة"، في ناحية "الكرمة" شمالي الفلوجة، شرقي محافظة الأنبار، مما أسفر عن مقتل عشرات من تنظيم (داعش) الإرهابي.

وقتلت قوات تابعة للشرطة الاتحادية العراقية 25 إرهابيًا من داعش، ودمرت مفرزتي "هاون"، وثلاث سيارات للتنظيم، خلال صدها لهجوم على موقع لها في صلاح الدين شمالي العراق.

وقال قائد الشرطة الاتحادية، الفريق رائد شاكر جودت، إن قوة من الشرطة أحبطت هجومًا لداعش، ودمرت سيارة وقتلت 6 إرهابيين على طريق (الصينية - الشرقاط)، وأن قوة أخرى قتلت 19 إرهابيًا، ودمرت سيارة محملة بالعتاد في منطقة "العش" بجبال مكحول.

وأعلنت خلية الإعلام الحربي، أمس السبت، عدم دقة التصريحات العسكرية بشأن مقتل القيادي في "داعش"، شاكر وهيب، وحذرت كافة الجهات الأمنية والعسكرية من إصدار تصريحات غير دقيقة تزيد الشائعات ولا تستند لمعطيات حقيقية.

على صعيد آخر، شككت خلية الإعلام الحربي بقيادة العمليات المشتركة بمقتل القيادي بداعش شاكر وهيب، في "الرطبة" جنوب غربي العراق، وقالت تبين عدم دقة التصريحات الأمنية عن مقتله أمس في غارة جوية.

وكانت مصادر استخبارية وأمنية قالت إن سيارة تعرضت لقصف جوي في قضاء "الرطبة"، ورجحت أن السيارة كان بها القيادي في تنظيم(داعش) الإرهابي شاكر وهيب، وأنه قتل مع عدد من مرافقيه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق