بالصور.. وزير الدفاع يلتقي رجال القوات المسلحة

الأحد، 08 مايو 2016 06:22 م
بالصور.. وزير الدفاع يلتقي رجال القوات المسلحة



التقى الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى قادة وضباط وصف وجنود الأفرع الرئيسية والجيوش الميدانية والمناطق العسكرية والوحدات الخاصة من خلال الفيديو كونفرانس، وذلك لتوحيد الرسالة والمفهوم والتواصل مع أكبر عدد ممكن من رجال القوات المسلحة.

وحسب صفحة المتحدث العسكري، بدأ اللقاء بالوقوف دقيقة حداد تحية لأرواح الشهداء من رجال القوات المسلحة والشرطة بما يقدمه رجالها الشرفاء من جهود وتضحيات لتأمين حدود مصر ومحاربة الإرهاب.

ونقل القائد العام تحية شكر وتقدير الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة للجهد المبذول والدور المشرف الذي يقوم به رجال القوات المسلحة للوصول بالوحدات والتشكيلات إلى أعلى معدلات الكفاءة والاستعداد القتالي، وكذا المساهمة فى خدمة القطاع المدنى، مشيدًا بالدور الذى تقوم به القيادة السياسية فى شتى المجالات حتى تستعيد مصر مكانتها الرفيعة.

وأكد الفريق أول صدقي صبحي على حرص واهتمام القيادة العامة للقوات المسلحة على الارتقاء بمنظومة التدريب وتطويرها وامتلاك اسلحة ومعدات حديثة متنوعة المصادر للوصول بالقوات المسلحة إلى أعلى درجات الكفاءة لتكون قادرة دائماً على حماية تراب ومقدسات الوطن وتكون صمام القوة والأمان للوطن .

كما وجه الشكر لأبطال القوات المسلحة والشرطة على جهودهم فى مواجهة الإرهاب واقتلاع جذوره مؤكدًا أنه لن يثنينا عن المعاونة في بناء وطننا وتحقيق الانجازات المتلاحقة في مجالات التعمير والتنمية.

وأدار الفريق أول صدقي صبحي حواراً مع رجال القوات المسلحة استمع فيه لآرائهم واستفساراتهم وناقشهم فى كل ما يدور بأذهانهم فى مختلف المجالات، وطالبهم بالحفاظ على روحهم المعنوية العالية ومواصلة الاطلاع والتثقيف المستمر والتمسك بالقيم والثوابت العسكرية، وأن يكونوا قدوة فى الانضباط والتضحية والتفاني ، وأوصاهم بالحفاظ على الأسلحة والمعدات وصيانتها بشكل دورى لتظل قواتنا المسلحة على أعلى درجات الكفاءة القتالية.

وأشاد القائد العام بما لمسه من الفهم الواعى العميق والإدراك الصحيح للقادة والضباط لكل ما يدور فى الأوضاع الداخلية والخارجية من متغيرات وتداعياتها على أمن واستقرار المنطقة مؤكداً على ما يتطلبه ذلك من الحفاظ على اليقظة الكاملة والمحافظة على الاستعداد القتالى العالى للقوات المسلحة والتدريب المستمر على كافة المهام المحتملة.

وحضر اللقاء الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية، وعدد من قادة القوات المسلحة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة