نشرة «الرياضة» للساعة الحادية عشر..ارسنال تعادل مع السيتى.. برشلونة يهزم اسبانيول ويقترب من حسم اللقب.. اتليتكو مدريد يخرج من المنافسة على اللقب بعد هزيمة ليفانتى..مدريد يلاحق برشلونة حتى الرمق الاخير

الأحد، 08 مايو 2016 10:51 م
نشرة «الرياضة» للساعة الحادية عشر..ارسنال تعادل مع السيتى.. برشلونة يهزم اسبانيول ويقترب من حسم اللقب.. اتليتكو مدريد يخرج من المنافسة على اللقب بعد هزيمة ليفانتى..مدريد يلاحق برشلونة حتى الرمق الاخير
نشرة الرياضة
عمرو مكى


يقدم «صوت الأمة» نشرة بأبرز الأحداث التي شهدتها الساحة الرياضية، على مدار اليوم الاحد، والتي كانت مليئة بالمباريات القوية وبالأحداث الساخنة.

ارسنال يتعادل مع السيتى ويحتل المركز الثالث..
تعادل فريق ارسنال مع مانشيستر سيتى بهدفين لمثلهما فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم فى اطار الجولى الـ37 من منافسات البريميرليج ، ويحتل ثالث ترتيب الدورى .


ريال مدريد يهزم فالنسيا ويقاتل على اللقب حتى النهائية ..
نجح فريق ريال مدريد فى المحافظة على اماله فى المنافسة على اللقب بعد الفوز على فريق فالنسيا مساء اليوم، ليواصل الزحف خلف برشلونة للحصول على اللقب.

اتليتكو مدريد خارج المنافسة على لقب بعد تعرضه للهزيمة اليوم..
نجح فريق ليفانتى من القضاء على امال الروخى بلانكوس فى المنافسة على لقب الدورى بعد أن الحق بيه هزيمة قاسية ليصبح الاتليتى خارج حسابات الجولة الاخيرة من الدورى الاسبانى.

يوفينتوس يتعرض لهزيمة قاسية أمام فيرونا بهدفين لهدف
استطاع فريق فيرونا احراج السيده العجوز بعد تحقيق فوز مثير عليها بهدفين مقابل هدف ، حيث يحتل فريق فيرونا اخر ترتيب الدورى الايطالى، ولكنه استطاع هزيمة اليوفى المتصدر.

برشلونة يمضى قدماُ نحو اللقب بهزيمة اسبانيول بخماسية نظيفة..
اصبح الفريق الكتالونى قاب قوسين او ادنى من تحقيق لقب الليجا الاسبانية بعد هزيمة اسبانيول الليلة بخماسية نظيفة، ليتبقى له مباراة وحيده لحسم لقب الليجا دون انتظار تعثر الريال .

5 لاعبين من الزمالك مطلوبين في المنتخب الوطني للكرة الطائره..
قام الجهاز الفني لمنتخب مصر للكرة الطائرة، باستدعاء خمس لاعبين من فريق الزمالك للانضمام إلى المعسكر التحضيري استعداداً للدوري العالمي للطائرة .

المقاولون يخطف تعادل قاتل امام الشرطة في الدوري..
خطف فريق المقاولون العرب تعادلاً مثيراً امام نظيره اتحاد الشرطة، بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب اكاديمية الشرطة، ضمن مباريات الإسبوع السابع والعشرون من الدوري العام.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة