اليوم.. وزير خارجية ألمانيا يسلم المدرسة الإنجيلية بالقاهرة جائزة التميز

الإثنين، 09 مايو 2016 07:06 ص
اليوم.. وزير خارجية ألمانيا يسلم المدرسة الإنجيلية بالقاهرة جائزة التميز
وزير خارجية ألمانيا فرانك فالتر شتاينماير

يسلم وزير خارجية ألمانيا فرانك فالتر شتاينماير، اليوم الإثنين، المدرسة الإنجيلية الألمانية بالقاهرة جائزة دولية في التميز والعمل الخدمي والاجتماعي، وذلك في احتفالية كبرى تنظمها الغرفة الألمانية للتجارة والصناعة.

وأوضح بيان للغرفة، أن مصر - ممثلة في المدرسة الإنجيلية الألمانية بالقاهرة - فازت بالمركز الثالث في المسابقة التي شاركت فيها مدارس ألمانية من التعليم الثانوي من 90 دولة حول العالم، واحتلت جنوب أفريقيا المركز الأول، بينما حصلت الولايات المتحدة على المركز الثاني.

وأشار البيان إلى أن الجائزة وجهت لمشروع معني بالخدمات الاجتماعية التي يقوم بها الطلاب في بلادهم مثل المشروعات الخدمية للاجئين السوريين المتواجدين على الأراضي المصرية، ومشروع مساعدة أطفال الشوارع وملاجئ الأيتام والأطفال ذات القدرات الخاصة.

ولفت البيان إلى أن قيمة الجوائز للمركز الأول والثاني والثالث مبلغ 120 ألف يورو، وسوف يحضر الاحتفالية من الجانب المصري السفير بدر عبد العاطي سفير مصر لدى ألمانيا الاتحادية، ومن الجانب الألماني إيرك شفايتسر رئيس الغرفة الألمانية للتجارة والصناعة وذلك ببيت الاقتصاد الألماني بقلب العاصمة الألمانية برلين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق