ننشر أعلى خمس أخبار قراءة على موقع «صوت الأمة» للساعة السابعة

الأربعاء، 11 مايو 2016 05:55 م
ننشر أعلى خمس أخبار قراءة على موقع «صوت الأمة» للساعة السابعة
أهم الأخبار

استمرارا للخدمات التي يقدمها موقع «صوت الأمة»، لقراءة، ننشر أهم 5 أخبار الأكثر قراءة خلال اليوم الأربعاء، وجاءت كالتالي:

-مفاجأة.. نجم الزمالك يرحل إلى أوروبا «مجاناً»
قرر محمود براني ظهير ايسر فريق الزمالك، الرحيل عن القلعة البيضاء بشكل رسمي خلال الأيام القليلة القادمة، خاصة بعد استبعاده المستمر من المباريات بالدوري العام، بجانب اقصاءه اليوم من التقسيمة الفنية بقيادة محمد حلمي المدير الفني للفريق الأبيض.

وقال مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات خاصة لـ «صوت الأمة» ان براني اتخذ قرار نهائي بالرحيل عن الزمالك في الأيام المقبلة، لاسيما ان المجلس الأبيض لم يفاتحه حتى الآن في التجديد مع النادي رغم انتهاء عقده.

-الزمالك يقترب من التعاقد مع مدرب المغرب السابق
اقترب مجلس ادارة نادي الزمالك، من التعاقد مع محمد فاخر المدير الفني السابق لفريق الرجاء البيضاوي المغربي، لقيادة الفريق الأبيض خلفاً للإسكتلندي اليكس ماكليش، بعدما ابدوا موافقة مبدئية على شروطه خلال الساعات الماضية.

وعلمت «ضوت الأمة» ان مدرب منتخب المغرب للمحليين، وضع شروط على ادارة الزمالك من اجل قيادة القلعة البيضاء، وهى الإقامة بفندق قريب من النادي، بجانب اصطحاب الطاقم التقني والفني الخاص به بالكامل، اضافة إلى عدم التدخل مطلقاً في اموره الفنية.

-بالصورة.. غادة عبد الرازق بـ«مايوه» ساخن على شواطئ «المالديف»
بعد إنتهاء النجمة غادة عبد الرازق، من تصوير مشاهد مسلسلها الجديد «الخانكة»، ومن المقرر أن يخوض السباق الرمضانى فى رمضان 2016، تقضى عبد الرازق أجازة سعيدة على شواطئ «المالديف» حاليا.

وأثارت صورة نشرتها غادة عبد الرازق بالمايوه من على شواطئ «المالديف» ردود أفعال محبيها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

-أمن البحيرة ينهى خصومة ثأرية بين عائلتين بكفر الدوار
نجحت الأجهزة الأمنية، في عقد جلسة صلح بين عائلتين بقرية القصر الأبيض بمركز كفر الدوار لإنهاء الخلافات والصراعات بينهما ليعود الإستقرار والهدوء بالقرية والحفاظ على سلامة وأرواح المواطنين.

حيث تم عقد جلسة صلح عرفية بين عائلتي السكري، وعبيد بقرية القصر الأبيض بمركز كفرالدوار، وتدخلت الأجهزة الأمنية.

-وُلد بعد أيام من وفاة والده.. ننشر أول صورة لابن الراحل وائل نور
بعد مرور أقل من أسبوع على وفاة الفنان وائل نور، استقبلت زوجته غادة النجار مولودها الجديد حمزة صباح اليوم الأربعاء.

ونشرت الفنانة الشابة عبير محمد صديقة الفنان الراحل وائل نور صورة مولوده الجديد حمزة على صفحتها الخاصة على موقع "فيس بوك" وكتبت عليها: "وصل بحمد الله حمزة وائل نور للدنيا ربنا يحفظك يا حبيبى ويجعلك من الخلف الصالح أنت وأخواتك ويبارك فيكم ويرحم أبوك ويجعله فى الجنة ونعيمها.. ويقويكى يا غادة على تربيتهم".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق