تواجد أمني مكثف بمناطق قبيلتي الهلايل والدابودية بأسوان

الأربعاء، 11 مايو 2016 06:59 م
تواجد أمني مكثف بمناطق قبيلتي الهلايل والدابودية بأسوان

كثفت أجهزة الأمن بمحافظة أسوان من تواجدها الأمني بمناطق تواجد قبيلتي "الهلايل" و"الدابودية" شرقي مدينة أسوان، عقب صدور أحكام بإحالة 25 من المتهمين في قضية أحداث الدابودية والهلايل إلى فضيلة المفتي.

ووضعت مديرية الأمن تمركزات أمنية ثابتة ومتحركة تجوب مناطق "السيل" و"خور عواضة" و"زرزارة" شرقي مدينة أسوان، حيث يتواجد فيها أبناء القبيلتين، تحقيقا لفرض الهدوء والاستقرار، خاصة عقب صدور الأحكام.

وقام مدير أمن أسوان اللواء عمر أحمد ناصر، رافقه عدد من القيادات الأمنية، بجولة تفقدية داخل مناطق تواجد الهلايل والدابودية، وذلك للوقوف على مدى انتظام الخدمات وجاهزيتها للتعامل مع أي تداعيات أمنية محتملة.

وشدد مدير الأمن على ضرورة اليقظة التامة للتعامل مع أية أزمات محتملة، مؤكدا أن الأوضاع الأمنية مستقرة حتى الآن، لافتا إلى أن جميع الميادين العامة والمنشآت الحيوية والشرطية ودور العبادة وخطوط السكك الحديدية وأبراج الكهرباء مؤمنة تأمينا كاملًا.

وكانت محكمة جنايات قنا المنعقدة بمجمع محاكم أسيوط قد أصدرت، في وقت سابق اليوم الأربعاء، حكمها في القضية رقم 2793 جنايات قسم ثان أسوان لسنة 2014، والمتهم فيها 163 متهمًا، بإحالة أوراق 25 متهما منهم لفضيلة المفتي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة