«الداخلية» تحذر أولتراس أهلاوي: لن نسمح بحضوركم أمام طلائع الجيش

الأربعاء، 21 أكتوبر 2015 02:24 م
«الداخلية» تحذر أولتراس أهلاوي: لن نسمح بحضوركم أمام طلائع الجيش
أولتراس أهلاوي
إسلام محمد

حذّرت وزارة الداخلية، الجماهير من محاولة حضور مباراة الأهلي أمام طلائع الجيش، المقرر إقامتها، غدًا الخميس، بملعب ستاد بتروسبورت، في إطار الجولة الأولى بالدوري الممتاز.

أضاف مصدر أمني بوزارة الداخلية، لـ"صوت الأمة"، اليوم الأربعاء، أن الأجهزة الأمنية لم تسمح بحضور الجماهير للمباراة، مشيرًا إلى أن قرار إقامة المباريات دون جمهور، لا يزال ساريًا وفقًا للقرار الصادر من اتحاد الكرة ووزارة الداخلية، مؤكدًا في الوقت ذاته، أنه ذلك الأمر عُرض على وزير الداخلية؛ لاتخاذ الإجراءات اللازمة، وبحث تداعيات الموقف، والتنسيق مع اتحاد الكرة.

يشار إلى أن رابطة أولتراس أهلاوي، ذكرت عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، اليوم الأربعاء، أنها ستحضر مباراة فريقها أمام طلائع الجيش.

وجاء في نص رسالة الأولتراس: "عجبكم شكل الجمهور في السوبر!؟ حسيتوا الجمهور مهم يبقى في المباريات.. فهمتوا معنى الكرة للجماهير؟ اللي شوفتوه هيفرق معاكوا في حاجة!؟ هيخليكم تفكروا في حلول.. كلها تساؤلات غالبًا محدش هيجاوب عليها.. وللعلم الجمهور المصري هو الجمهور المصري في أي مكان لما بيحس بالمسؤولية بيكون قدّها.. جمهور الكورة عايز يرجع الاستاد.. عايز يبقى في مكانه الطبيعي.. واضحة ومش محتاجة لا تفسير ولا شرح.. جمهور الأهلي تواجد في مباراة أورلاندو في البطولة الكونفيدرالية.. ورغم هزيمة الأهلي لكن المباراة عدت بسلام.. ونفس الجمهور تواجد في تدريبات الفريق مرات ومرات ومرات وبالآلاف ومفيش مشاكل حصلت.. الجمهور طرح أفكار كتير.. إمّا شركات خاصة للتأمين.. أو أن الجمهور يحمي نفسه بمساعدة أمن النادي الأهلي.. واستعداد الجمهور للتفتيش.. لكن لا حياة لمن تنادي!. الحديث عن صعوبة حضور الجمهور بسبب الانتخابات شيء غريب.. وإذا كان المسؤولين مشغولين بالانتخابات.. مفيش أي مشكلة يسيبوا الكورة للجمهور وهو على أتم الاستعداد للحضور وتنظيم نفسه بنفسه بمشاركة من أمن النادي الأهلي.. بداية الدوري الجديد دون جمهور هو استمرار لقتل كرة القدم في مصر.. وعليه تقرر تجمع جمهور الأهلي وجميع سكاشن أولتراس أهلاوي في القاهرة والمحافظات يوم الخميس القادم لحضور أولى مباريات الفريق في الدوري العام أمام طلائع الجيش.. التجمع الساعة الخامسة مساءً أمام بانوراما 6 أكتوبر – صلاح سالم.. للتجمع والتحرّك إلى استاد بترو سبورت".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق