الري تكرم مشرف فني ضبط 3 عربات تلقي بمخلفاتها داخل المنصورية

الخميس، 29 أكتوبر 2015 10:33 ص
الري تكرم مشرف فني ضبط 3 عربات تلقي بمخلفاتها داخل المنصورية
عبدالله عبد القادر

تمكنت أجهزة وزارة الموارد المائية والري من رصد أول 3 عربات نقل تلقي بمخلفات إحدى المصارف داخل ترعة المنصوريه.

ونجحت أجهزة الوزارة بتوثيق وتصويرهم عملية إلقاء الردم داخل الترعة، وتبين أن الردم عبارة عن نواتج تطهير مصرف أبو مسلم التابع لصرف الجيزة وتم تصوير الحفار الذي يقوم بالتطهير، وتم عمل محضر رقم 147 لسنة 2015 ري الجيزة مرفق به المستندات وصور العربات والحفار.

وقد أكد الدكتور حسام مغازي وزير الموارد المائية والري، على أهمية قيام كافة العاملين بالوزارة بواجبهم نحو حماية المجاري المائية وعدم التهاون مع أي محاولات للتعدي على النيل او فروعه.

كما قام بتكريم مشرف فني نجح في إيقاف 3 سيارات نقل كانت تنقل مخلفات لتلقي بها في ترعة المنصورية بالجيزة، شاكرًا إياه على مجهوده في حماية مجرى هام من المجاري المائية وقام بتسليمه مكآفة مالية.

والجدير بالذكر أنه تلاحظ قيام بعض عربات النقل الثقيل برمي مخلفات ردم داخل ترعة المنصورية ليلًا في المسافة (من كوبرى عز عند ك11 حتى معسكر بنى سويف ك9 ) ونتج عن ذلك إعاقة مرور المياه داخل المجرى المائي للترعة، وبناء على توجيهات أحمد أبوزينة وكيل الوزارة، برصد وتصوير تلك العربات وبمعاونة جمال الباز مدير عام رى الجيزة وسماح خليفة مديرة هندسة ري الجيزة قام الأستاذ محمد أبوعيسى المشرف الفني بري الجيزة بعمليات المراقبة والملاحظة في أوقات مابعد منتصف الليل وحتى 6 صباحًا والاعتراض على إحدى العربات صباحًا وإصطحابها لمعرفة المقاول وصاحب الموقع الذي تم منه أخذ نواتج الردم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق