تسديد فواتير المياه بتطبيق «أندرويد» جديد بالبحر الأحمر

الجمعة، 18 ديسمبر 2015 03:40 ص
تسديد فواتير المياه بتطبيق «أندرويد» جديد بالبحر الأحمر
صورة ارشيفية
مصطفى فتيحى

أعلنت شركة مياه البحر الاحمر عن إطلاق خدمة جديدة لعملائها من خلال تطبيق حكومتى على الهواتف المحمولة الاندرويد، حيث يقوم المواطن بالتسجيل على التطبيق من خلال الرقم القومى، والذى يتيح له إمكانية الإطلاع على فاتورة المياه الخاصة به وكذلك إمكانية تسديد فواتير المياه من خلال خدمات الموبايل.

بالإضافة إلى قيام الشركة بتوفير جميع طرق السداد المتاحة لعملائها من خلال السداد عبر الإنترنت أو ماكينات الصراف الآلى وكذلك خدمة فورى مما يتيح للمواطن الدفع فى أقرب منفذ له من خلال السداد فى أكثر من «500» منفذ على مستوى المحافظة بالإضافة إلى منافذ فورى بجميع محافظات مصر ومراكز خدمة العملاء ومحصلين الشركة.

وأشار السيد المهندس يحيى صديق رئيس شركة المياه إلى أن شركة مياه البحر الأحمر هى الأولى على مستوى الجمهورية التى تقوم بتنفيذ هذه الخدمة كما تقوم الإدارة العامة للنظم والمعلومات بشكل دائم بإستحداث وسائل جديدة تهدف لخدمة المواطن والتيسيرعليه حيث يصل عدد المشتركين إلى 63200 مشترك من الأهالى و2700 مشترك تجارى و300 استثمارى و1800 حكومى باجمالى 68 الف مشترك.

وكانت شركة مياه البحر الأحمر قد أعلنت خلال الشهور الماضية عن تفعيل خدمه ارسال الفواتير الخاصة بالعملاء بالبريد الالكترونى فور صدورها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق