حبس المتهمين بالتعدي واتلاف قطار «السويس- الإسماعيلية» 4 أيام

الخميس، 24 ديسمبر 2015 10:12 م
حبس المتهمين بالتعدي واتلاف قطار «السويس- الإسماعيلية» 4 أيام
النيابة العامة بالسويس

قررت النيابة العامة بالسويس باشراف المحامي العام لنيابات السويس المستشار أحمد عبدالحليم حبس سبعة من المتهمين بالتعدي واتلاف قطار «السويس – الإسماعيلية» أربعة أيام على ذمة التحقيقات، التي استمرت لمدة 48 ساعة.

وكان المهندس سعد الجيوشي وزير النقل قرر وقف حركة قطارات الركاب على خط سكة حديد «السويس – الاسماعيلية» بسبب مشاجرة وقعت على محطة أبوحلب وطالت خلالها بعض الحجارة نوافذ عربات القطار.

وقال مصدر قضائي إن المتهمين وجهت لهم تهمة تكسير الألواح الزجاجية لـ 8 من عربات القطار، بجانب إصابة عدد من المواطنين بجروح.

وكانت قوة أمنية بقيادة العميد محمد والي مدير المباحث الجنائية بالسويس قامت بالقبض على المتهمين السبعة عقب قيامهم بارتكاب واقعة التعدي علي القطار.

وأكدت التحقيقات أن الواقعة بدأت بتعرض طلاب مدرسة الاهرام الصناعية الثانوية لفتاة وعاكسوها، خلال وقوفها على المحطة صباح الاثنين الماضي، وحاولوا التحرش بها، مما اثار غضب عمال رخام كانوا يستقلون القطار القادم من الاسماعيلية الى السويس، فتشاجروا مع الطلاب ولقنوهم درسا قاسيا فى الاخلاق، إلا أن المتهمين بمعاكسة الفتاة استعانوا ببعض أصحابهم البلطجية، وانتظروا على المحطة وصول القطار المتجه للاسماعيلية، ودخلوا عربات القطار حاملين معهم الاسلحة البيضاء وتشاجروا مع العمال وأصيب اثنان منهم بجروح فى الذراع والوجه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة