اتحاد طلاب مصر: نرحب بكافة دعوات الحوار لحل الأزمة

الأحد، 27 ديسمبر 2015 07:16 م
اتحاد طلاب مصر: نرحب بكافة دعوات الحوار لحل الأزمة
جامعة أسيوط
أحمد كمال وريم محمود

لقى الطالب محمد صلاح، رئيس اتحاد طلاب جامعة أسيوط، بيان اتحاد طلاب مصر، تحت عنوان «ادعموا اتحاد طلاب مصر»، قائلا: «يقف خلفنا في هذا الموقف 2.5 مليون طالب وطالبة لذا وجب علينا أن نشكرهم جميعا».

وأضاف صلاح، خلال كلمته في المؤتمر الصحفي لاتحادات طلاب مصر، بالمدينة الجامعية بجامعة القاهرة، اليوم الأحد، أنه خلال اجتماعهم اليوم كممثلين عن 17 جامعة حكومية يعلنون جميعا دعمهم لهذه التجربة وما أفرزته الانتخابات والتمسك بالإرادة الطلابية التي حاول البعض الالتفاف حولها.

وأكد رئيس اتحاد طلاب جامعة أسيوط، رفض الطلاب الكامل للممارسات التي حدثت من اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات ومماطلتها في فحص الطعون المقدمة، والفصل فيها، مما يثير الشك في نوايا اللجنة.

وأوضح صلاح، أن الطلاب شددوا على دعمهم الكامل لاتحاد طلاب مصر بتشكيله الحالي على مستوى الرئيس والنائب ومجلسه التنفيذي ورحبوا بأي دعوات للجلوس وحل هذه الأزمة.

وتابع رئيس اتحاد طلاب جامعة أسيوط، أن دولة تزعم دعمها تمكين الشباب، جدير بكل مؤسساتها وعلى رأسها مؤسسة الرئاسة حماية الارادة الطلابية، وإن طلاب مصر مستقبل هذا الوطن، فحافظوا على هذا المستقبل حتى لا يقع فريسة الانخلاع من المجتمع.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق