أبرز شائعات الفن بـ2015.. «السقا» ينفصل عن زوجته.. و«أبو عوف» يصاب بالسرطان.. و«عادل أمام» و«فيفي عبده» يقرأ خبر وفاتهما

الخميس، 31 ديسمبر 2015 11:24 ص
أبرز شائعات الفن بـ2015.. «السقا» ينفصل عن زوجته.. و«أبو عوف» يصاب بالسرطان.. و«عادل أمام» و«فيفي عبده» يقرأ خبر وفاتهما
سوزان حسني

من أخطر الأمور التي تهدد استقرار حياة الأفراد.. وبما إنها عرض مستمر لا يتوقف عن مطاردة الفنانين.. يتجاهلها البعض عندما تتعلق بمشكلات العمل ويرفض التعليق عليها، ولكن عندما تمس هذه الشائعات حياتهم الشخصية من طلاق وزواج أو وفاة فإنهم يبادرون بالرد عليها.

في هذا التقرير نرصد أبرز الشائعات التي طالت الفنانين في عام 2015.

لقاء سويدان
احتلت الفنانة لقاء سويدان قائمة الفنانات التي طاردتها شائعة مؤخرًا، حيث ترددت أنباء عن إصابتها بكسر شديد في ظهرها طال عمودها الفقري، ومنعها الأطباء من الحركة تمامًا، لتخرج وتعبر عن ضيقها عقب نشر عدد من المواقع الإخبارية الإلكترونية هذا الكلام.

وذكرت لقاء في تصريحات صحفية أن هذا الكلام غير صحيح وليس دقيقًا بالمرة، مُعبرة عن اندهاشها من عدم تحري الدقة بشأن الأخبار التي تخص الصحة والمرض.

وأوضحت: "أنها سقطت بالفعل جراء انزلاقها، وأصيبت في ظهرها إصابة بسيطة وليس لديها أي كسر في الظهر ولم تتعرض لأي إصابات خطيرة"، مشيرة إلى أن الأطباء طالبوها فقط بالراحة لمدة أسبوعين، وأنه لا يوجد ما يستدعي القلق، كما أنها لم تتعطل عن أي عمل فني.

نجلاء فتحي
أما الفنانة نجلاء فتحي فلم تسلم أيضًا من الشائعات، حيث تخرج كل فترة أخبار عن حالتها الصحية، ويتم تكذيبها في كل مرة، ومن بين هذه الأخبار ما تناقلته بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن خبر وفاة زوجة الإعلامي حمدي قنديل، ما اضطر شقيقه المحامي عاصم قنديل للخروج إلى الجميع كي يرد على تلك الشائعات.

وقال عاصم قنديل عبر حسابه الشخصي على Facebook إن أسرته فوجئت بخبر سخيف تناقلته بعض المواقع عن صحة زوجة شقيقه الفنانة نجلاء فتحي، مؤكدًا أن الخبر كاذب ولا أساس له من الصحة، وأن نجلاء فتحي بصحة جيدة ولم يصبها مكروه.

وأضاف: " مصدر الخبر بالتأكيد هو شخص مريض ومغرض"، مطالبًا ناقلي الخبر التأكد من صحة هذه النوعية من الأخبار قبل تناولها، وبخاصة المتعلقة بالمرض أو الحياة.

فيفي عبده
وباعتبارها أكثر الفنانات التي طاردتها الشائعات، وصفت الفنانة فيفي عبده ما يتم تداوله بشأن صحتها ووفاتها لمرات، بـ "الأخبار السخيفة".

وعن أكثر الشائعات التي أزعجتها، أشارت فيفي إلى كل ما تعلق بأمورها الخاصة بعمل المخرجين والمنتجين، فمن يشاركونها أعمال الدراما يعرفون حقيقة هذا الأمر وأن هذا لم يحدث، فهي فنانة تعرف حدودها جيدًا.

جميل راتب
انتشر أيضًا في هذا العام شائعة وفاة القنان جميل راتب، ونشرت المواقع الإخبارية هذا الخبر إلا أن خرج الفنان القدير بنفسه لنفي هذه الشائعة.

عادل إمام
يعد الفنان عادل إمام من أكثر ضحايا تلك الشائعة، الذي قرأ خبر وفاته بنفسه عدة مرات، وكان يستقبل الخبر في البداية بسخرية، إلا أنه أصيب بعد ذلك بالانزعاج والقلق بسبب هذه الشائعات المستمرة.

عزت أبو عوف
نال الفنان عزت أبو عوف هو الآخر نصيبًا كبيرًا من الشائعات، والتي انتشرت حول وفاته وكذلك إصابته بمرض السرطان، قائلًا: "أنا مضايق من أن الكلام كتير أوي في الموضوع ده شيء وحش أوي، إيه الفايدة اللي هتعود على مروجي الشائعات".

أحمد السقا
خرج الفنان أحمد السقا أيضًا لينفي ما أعلنه برنامج "ET بالعربي"، والذي يُذاع على قناة mbc 4، وبعض المواقع الإخبارية، عن طلاقه من زوجته "مها الصغير" بعد زواج دام أكثر من 15 عامًا.

وأضاف "السقا" عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":" يا جماعة حد يقول للبرامج والصفحات اللي بتنقل تتقي الله فينا وفي عائلتنا، وأكيد لو حصل لا قدر الله انفصال بيني وبين زوجتي الناس هتعرف... ارحمونا يرحمكم الله".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق