إحباط محاولة تهريب 9 ملايين قرص «ترامادول» بدمياط

الجمعة، 01 يناير 2016 03:50 م
إحباط محاولة تهريب 9 ملايين قرص «ترامادول» بدمياط
أقراص ترامادول

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من إحباط محاولة جلب 8 ملايين و819 ألف قرص مخدر داخل حاويتين على إحدى السفن القادمة من إحدى الدول العربية عبر ميناء دمياط البحرى وتنجح فى ضبط الشحنة والقائمين على تهريبها.

كانت معلومات قد أكدتها تحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، تفيد اعتزام كل من المدعو ع.ص.ج "مصرى الجنسية" ومقيم بإحدى الدول العربية والمدعو أمجد ص.ج.. صاحب شركة استيراد وتصدير ومقيم بدائرة مركز شرطة المنصورة بالدقهلية والمدعو محمود ص.م.. صاحب شركة تخليص جمركى ومقيم بدائرة مركز شرطة المنصورة بالدقهلية بجلب وتهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة لأقراص "الكبتاجون" بداخل حاويتين مشمولهما رسالة أدوات مكتبية على إحدى السفن القادمة من إحدى الدول العربية عبر ميناء دمياط البحرى.

وعقب تقنين الإجراءات وفي ضوء التحريات المكثفة التى قامت بها الإدارة فى الآونة الأخيرة.. فقد تم رصد وصول الحاويتين.. وبالكشف على محتوياتهما من خلال اللجنة الأمنية الجمركية المشكلة لفحصهما.. أسفرت أعمالها عن ضبط (8،819،000) من أقراص الكبتاجون المخدر.

كما تمكن ضباط الإدارة من ضبط المتهم الثاني والثالث حال تواجدهما بمنطقة سكنهما من خلال إحدى الأكمنة المعدة لضبطهما وبحوزتهما مبلغ مالي.

وبمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط وما أكدته التحريات أقرا بقيامهما والمتهم الهارب بتكوين تشكيلًا عصابيًا لجلب تلك الشحنة بداخل البلاد بقصد ترويجها بداخل البلاد.

وقامت الأجهزة الأمنية باتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة