بالصور.. «نائبات قادمات» تدعم عاصفة الحسم لمواجهة الإرهاب

السبت، 02 يناير 2016 03:01 م
بالصور.. «نائبات قادمات» تدعم عاصفة الحسم لمواجهة الإرهاب

شاركت حركة نائبات قادمات، اليوم السبت، برئاسة سفيرة السلام الدكتورة ناهد شاكر، في ندوة «عدن تتحدث»، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وذلك لدعم «عاصفة الحسم والجيش الأسلامي لمكافحة الإرهاب في المنطقة».

وأضافت أن الهدف من إقامة الندوة، إيضاح حقيقة الأحداث الدائرة في اليمن، وحجم الدمار والجرائم المرتكبة على المدنيين من قبل المليشيات الإنقلابية، وكسب وتأييد الرأي العام لمناصرة حقوق الشعب اليمني، ومحاسبة مرتكبي الجرائم والانتهاكات، وفقًا للقوانين والمعاهدات الدولية، وتعويض الضحايا تعويضًا عادلًا، موضحة أنه قاد شارك واللواء سيف الإسلام مدير عام حركة «نائبات قادمات»، وأعضاء مجلس الإدارة بالحركة.

وأشارت إلى أن أهمية الندوة في نقل الصورة الحقيقة للحرب، ولكل الجرائم والإنتهاكات التي وقعت على المدنيين في مدينة عدن بشكل خاص، واليمن بشكل عام، وهي تُسلط الضوء على حجم المعاناة التي تسببت بها تلك المليشيات، ونقل أصوات الضحايا ومعاناتهم ومآساتهم، وحجم الدمار الذي حل بمدينة عدن أرضًا وإنسانًا، وتوضيح الحقائق لكسب الرأي العام وتعاطفه ومحاسبة الجناة، وفقًا للقوانين والمعاهدات والإتفاقات الدولية.

وذلك تحت رعاية مؤسسة «أنصار» تنمية وحماية المجتمع، ومؤسسة «ايريس» للإنتاج الفني، ومركز «هاي كواليتي» للتوثيق الإعلامي، ومنظمات مجتمعية تعمل على العديد من قضايا المجتمع والحقوقية، الإعلامية والإنتاجية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق